استعدت لورين للخروج من المنزل بعد تعرفها على جميع افراد المنزل الشخص الحيد الذي ترك فيها اثرا اخافها هو ( شوقا ) التي كانت غرفته محاطة بصور ادوات حادة وقتلى ومصابين .
جيهوب :
وداعا لورين اراكي في وقت لاحق
هل ترغبين في ان نصبح اصدقاء ؟لورين :
اجل اذا لم تكن تمانع فلما لا
حسنا ،وداعا .رجت لورين من منزل هؤلاء الفتيان ما سرعة البديهة هذه التي جعلت من فتاة دخلت لهذا المنزل لاول مره واصبح واحد من هؤلاء الفتيان صديقا لها .
فكرت لورين عدة مرات في التي فعلته هل هو الصواب ؟ هل فعلت شيئا خاطئ؟
لورين:
استمريت بالمشي ليس بمسافات طويلة الى ان وجدت لافتة مكتوب عليها { بيت للايجار }
اها هذه فرصتي سوف اذهب لرؤية هذا البيت واستطيع ان كان ايجار هذا البيت مرتفع السعر ان اجعل من مالكه ان يخفض لي من سعره لانني وحيدة واستطيع ان اعمل كي أؤمن حياتي ومسكني .كانت فكرة لورين في غاية الروعة لكن يا هل ترى هل سوف يتحقق ما تريد ؟ او ان هناك شئ خاطئ غير متوقع سوف يحدث ؟
مالك البيت : تفضلي يا سيدتي هل تريدين اي مساعدة ؟
لورين: رجاء لا تناديني ب سيدتي لانني لا ازال في السادسة عشرة من عمري فضلا .
مالك البيت: اوه انا اسف بما تودين ان اناديك ؟
لورين : لا داعي للاسف ناديني ب ( لورين ) وحسب.
مالك البيت: حسنا يا لورين هل تريدين اي مساعدة ؟
لورين : بصراحه أجل انا اريد ان اعرف كم يبلغ ايجار هذا البيت لانني اريد ان اسكنه .
كان مالك البيت مصدوم من قول تلك الفتاة كيف بفتاة بهذا العمر ان تستأجر بيتا ؟؟
لورين : بصراحه انا اعلم انك قد تكون مصدوما نوعما ما من الذي سمعته توا لكنني فعلا احتاح لبيت لان عائلتي قد طردتني من البيت مسبقا وانا الان لا املك اي عائلة .
مالك البيت: حسنا لكن هل ستستطيعين دفع إيجار البيت ؟؟
لورين : وكم يبلغ ايجاره؟!
مالك البيت : اسمعي يا فتاة انا لم يسبق لي ان تعرضت لهذا الموقف وانتِ قد جعلتيني اشعر بخيبة امل تجاهك لهذا سوف اعطيك البيت دون ايجار فقط ادفعي فاتورة المياه والكهرباء الى ان تتحسن امورك . أهذا جيد؟
أنت تقرأ
Night change
Mystery / Thrillerفتاة تتعرض للتعنيف مما أدى إلى جعلها فتاة في غاية الصعوبة في إرضائها أصبحت تظن أن كل من حولها يكذب عليها أصبح الق*تل بالنسبة لها كوسيلة لتفريغ الملل والغضب الذي بداخلها ... { انا فتاة تريد تحقيق أحلامها وان لم تستطع فهدفها قتل كل من يأتي في طريقها...