06_الشيطانة.

107 10 53
                                    

غُرورٌ أنثويٌّ طاغٍ، إبتسَامةٌ ملعونةٌ،جسد
حريريٌّ وَ نظراتٌ ثاقِبة، أُثبت ضعفَك معَ
هَذه المميِّزات رُغْما عنْ رجولتِك"

____________________

"الآنسة ماريا تكون قائدتكم الجديدة" نبس بها إيفان موجها حديثه الى أهم أفراد الفرقة الأولى، كانوا ستة رجال يقفون في خط أمامهم تماما، طالعتهم ماريا عن كثب تحلل بنيتهم طولهم الشاهق، أكتافهم العريضة و وجوههم المنحوتة مع بعض الندوب التي تشوهها، سلطت عليهم حدة و قسوة تشع من أعينهم.

أربعة منهم كانوا يبدون كأشخاص طبيعيين يتميزون بمهارات عالية سمحت لهم بأن يتدربوا بقسوة ليكونوا أعضاءا في هذه الفرقة، اما الشخصان اللذان تبقيا فكانوا ضخاما بشكل مبالغ فيه كأن جيناتهم قد تم التلاعب بها بجسد مفصل الى كتل عضلية واضحة لصرامة التدريبات التي خضعوا لها.

كانا مميزين بشكل مريب فقد بدوا لها كأحد قادة الفرق الخاصة بالجيش الأمريكي الذين يستحيل أن تقابل أحدهم خارج الثكنة العسكرية لشدة ولائهم، فكيف لهم أن ينضموا إلى أحد عائلات المافيا المعروفة بنشاطاتها غير القانونية دوليا.

أردفت مخرجة صوتها من خلف شفتيها " أنا أكون ماريا لا روزا قائدتكم الجديدة" ثم وجهت نظرات جانبية بإتجاه إيفان الذي بدى على ملامحه التوتر بخفة ظاهرة بتجاعيد طفيفة بين عينيه "يمكنك الرحيل الآن سأهتم بالباقي من هنا".

تلاشت ملامحه للحظة لم يقدرها كليهما و أردف بهدوء يليق ببحته الرجولية" سؤعرفك عليهم أولا " كان أولئك الرجال يفوقونها عددا قوة و ضخامة، مع ملامحهم المرعبة التي تتوعد لها بعدم الرحمة، جعل ذلك إيفان يشعر بقليل من الخوف إتجاهها خاصة أن لوكاس الوحيد من تعامل مع هؤلاء الأشخاص و لا أحد غيره إستطاع ترويض الوحوش التي تسكنهم.

الا أن ماريا أغرقته بظلمة نظراته مجيبة بحدة لم يعتدها " قلت سأهتم بالباقي يمكنك المغادرة " دون أن تضيف كلمة أخرى ترنح إيفان نحو مكتبه تاركا إياها بينهم قبل أن تنفجر غضبا بوجهه.

أما هي فوجهت نظراتها الى الرجال الذين يتخذون مواضعهم أمامها، ليتقدم قائدهم ضاربا بقدمه اليمنا على الأرض فيما يلقي عليها تحية عسكرية، يتحدث بغلاظة و صوت مرتفع " لا تعتقدي أننا سنخضع لك بهذه السهولة سيدة لا روزا"، مع رفع أحد حاجبيه بتلك الإبتسامة الجانبية و النظرات المستهزئة.

إرتسمت علامات الغيظ على ملامحها بسبب طريقة حديثه و نمط أفكاره التي صرح بها بكل وضوح فقد إختارت أن تكون شفافة معهم، بدل إختيارها لإخفاء حقيقتها أمامهم عند تصريحها بكونها لا روزا التي يعلم الجميع أنها قائدة آل أنجلو دون أن تضع حدودا بينهم، و بكونها قائدتهم إختارت أن تحافظ على خلفيتها السوداء، كما كسرت تلك الحواجز التي قد تقف بطريقهم يوما ما.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 Mi Rosa | وَردتيِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن