♪Chapter 14♪

687 68 51
                                    

المحظوظ وبطبيعة الحال محبوب من قبل الجميع، لحسن مظهره والطباع الجميلة التي تصدر منه ولكثرة حلاوة لسانه وإن لم يقصد ذلك.

لكن في هذا المنزل، في هذه الغرفة الآن... يوجد شخص يمقت المحظوظ من كل الجوانب وإن كانت حميدة.

"أنقلع أيها المومياء"

"لن أفعل... تشو تشو سمح لي بالبقاء"

"تشو تشو!؟ من منحك الحق بمناداته هكذا!؟"

"هل أنت غيور أو ما شابه...؟"

بادل بني الشعر الأشقر النظرات الحادة التي تثقب الجدران إذ كانت عينا فيرلين حادة كارهة.

"أ-أخي لا تفتعل شجارا مع دازاي!!"

صاح أزرق العينين بقلق وقد ربت على كتف بني الشعر الذي ابتسم بمكر.

"اغه!! انظر إلى ابتسامة الشيطان خاصته راندو!! هل هذا صبي في 16 سنة حقا؟!!"

صاح فيرلين بعصبية وكاد يحطم فنجان الشاي الدافئ، من المفترض أن يهدأ أعصاب الأشقر لا يفجرها.

تنهد ذهبي العينين ولف نفسه بالبطانية أكثر بينما يرتشف من فنجان الشاي.

"فيرلين اِعقل، إنه صبي صغير، لما تضع عقلك بعقله؟"

"هل علي اعتبارها اهانة؟"

سأل دازاي لكنه لمح قلق برتقالي الشعر من حدوث مشكلة على طاولة الفطور لذلك قرر الصمت وتناول الفطور في سلام.

"أنظر كيف يأكل وكأن البيت بيت جده!! أخبرني من والدك أيها الشقي!!"

وسع تشويا عينيه وأشار لفيرلين أن يغير الموضوع، حتى وجهه قد شحب.

ابتسم بني الشعر ورفع رأسه له.

"لا أعلم لكنني ممتن له لمنحي هذا الوجه الوسيم والحظ الذهبي..~"

صمت فيرلين بعدها وتابع فطوره بصمت، فقط من أجل أخيه الصغير الذي تنهد براحة.

بعد الفطور، خرج دازاي أولا من البيت ووقف عند باب الحديقة الأمامية ينتظر تشويا.

"تشويا.."

التفت برتقالي الشعر إلى راندو الذي كان يقف خلفه ولا يزال ملفوفا بالبطانية.

"نعم راندو سان؟؟"

ابتسم أسود الشعر وربت على رأسه بلطف، كأخيه الأكبر تماما.

🅻🆄🅲🅺🆈&🅄🄽🄻🅄🄲🄺🅈 | Soukoku~♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن