في هذا العالم، لا يوجد الكثير ممن يؤمنون بوجود "الحظ"؛ كشيء غير ملموس وليس لديك خيار إمتلاكه أو فقدانه، لم يلقي الكثيرون بالا للحظ بينما النسبة الأخرى تعتمد في عيشها على الحظ.
لدينا أيضا في ثانوية يوكوهاما، طلاب آمنوا بالحظ تماما بعد رؤيتهم للحظ الذهبي الذي يمتلكه أوسم فتى في ثانويتهم والأذكى كذلك!
دازاي اوسامو؛ ذو 16 سنة، ذو حظ يُحسد عليه، إن مشيت معه لخمس دقائق فحسب، قد تجد المال على الأرض، الذهب بالأشجار وربما خصومات مغرية بالمحلات أو حتى تفوز بالمسابقات الخفيفة.
لا يوجد شرح واضح لكمية الحظ الذي يمتلكه بني الشعر، كان مميزا في كل شيء... لم يفهم أحد سبب تميزه هذا والبعض أختار أن يدعوه بـ"المبارك" برغم أنها كلمة مبالغة فيها.
لكن دازاي لم يوافقهم قط... ذلك لأنه...
"لماذا لا ينجح الأمر...؟"
كان منهارا على أرضية غرفته، غارقا في دمائه التي تجري من معصمه الأيسر ودموعه كذلك.
أراد الموت بطريقة لا تزيد من ألمه الذي يلتهمه بشراهة، ذلك القلق الذي يتغدى عليه والأرق الذي سرق منه راحته.
أراد دازاي الإنتحار منذ أن كان في 10 من عمره، منذ أن فقد اودا الذي كان يعتني به ويربيه منذ أن كان رضيعا، بعد فقدانه دون وصية منه، تم تبينه من طرف موري الذي كان طبيبا خاصا.
لنقل أن علاقتهما لم تكن جيدة يوما، دائما هناك ذلك الجو المشحون بينهما خاصة حين يتطرق موري لموضوع الإنتحار مع دازاي الذي يشتعل غضبا.
"أنتَ لا تفهم شعوري!!!"
صرخ دازاي عليه بطاولة العشاء، نهض مباشرة وصعد إلى غرفته موصدا الباب.
لا أحد يفهمه، لا أحد يشعر به... هكذا كان يردده بني الشعر دائما، يرتدي تلك الضمادات التي تغطي عينه اليمنى وبقية جسده.
طوال محاولاته للموت، كان ينجو بمعجزة كل مرة، لم ينجح قط في إيذاء نفسه بشكل كبير حتى، وهذه الفترة لم يكن قادرا على جرح نفسه حتى.
اشتهى رؤية الدماء ورؤية ضوء النهاية الذي أصبح أبعد من أن يحلم به حتى.
فكر بالاستسلام فحسب، العيش مثل الوعاء الفارغ، لم يكن خيارا جيدا لكن لا شيء آخر ساعده، خاصة مع حظه المذهل.
لم يكن لديه الكثير من الأصدقاء، سوى الذين معه بالصف والطلاب العشوائيين الذين يتحدثون معه، لا يراهم سوى أشخاص لا يعرفون الحياة حق المعرفة.
أنت تقرأ
🅻🆄🅲🅺🆈&🅄🄽🄻🅄🄲🄺🅈 | Soukoku~♡
Fanfictionفي ثانوية يوكوهاما، يوجد بني الشعر دازاي اوسامو الذي يملك أفضل حظ في كل المدينة فإن مشيت معه قد تجد الذهب على الأرض! في المقابل لدينا ناكاهارا تشويا الذي حظه لا يختلف عن القمامة فالمشاكل شقيقته! ماذا سيحدث لو التقى الإثنين؟ كيف سيؤثران على بعضهما ا...