♪Chapter 23♪

533 52 140
                                    

"أليست الحرية هي ما تسعى إليه نيكولاي؟"

تخللت تلك الكلمات إلى أذنيه، لطالما أراد التحرر من أفكاره المظلمة، جسده المريض وواقعه المرير.

لطالما كانت أفكاره مجنونة وغير معتادة لدرجة أنه كان يضع ملابسه في الفرن لكي تجف سريعا.

شخص من النوع الذي لن تحتاج إلى كريم تفتيح البشرة لأنها ستكون شاحبة للغاية حين تعلق معه في مشاكل لا تكفيها حلول الأرض.

هذا كان نيكولاي جوجول.

♪♪♪

♪♪

قبل عدة سنوات.

في فصل الشتاء؛ كان فتيان يتمشيان خارجا بعد أن توقف المطر الغزير.

أحدهم يمشي باعتدال على الرصيد بينما الآخر يقفز من بركة إلى أخرى ويضحك كالأطفال الصغار.

"فيديا أسرع~!"

ظهرت ابتسامة أبيض الشعر كشروق شمس بعد عاصفة مدمرة.

ارتاح بنفسجي العينين لتلك الابتسامة الدافئة وأسرع إليه.

"نيكولاي توقف عن القفز بكل البرك، قد يتسرب المياه لحذائط وتمرض"

"اوه لا تقلق فيديا~ أنا محظوظ كفاية لكي لا-"

بمجرد أن قال ذلك؛ شعر بالمياه تتسرب داخل حذائه وتبلل جواربه ذات اللون الأبيض.

"لا عليك... بالمناسبة فيديا، لما لا نذهب للمدرسة كبقية الفتيان؟"

أمال نيكولاي رأسه للجانب بعد أن ضم ذراعيه خلف رأسه ومشى للخلف مواجها أخاه بالتبني.

تنهد فيودور ونظر إليه بعينين نعسانتين.

"لأننا لسنا حمقى مثلهم، ماذا سأستفيد حين أذهب للمدرسة وأتعلم كيف أدخل للمرحاض؟"

ضحك أبيض الشعر بخفة وتوقف عن المشي لينظر إلى السماء وسحابها.

"أعتقد أنك على حق، لا أريد الإختلاط بأشخاص غيرك وغير جدي..."

أغمض عينيه وتنفس الهواء البارد، توقف فيودور كذلك وتأمل السماء، يبحث عن أي غيمة أثارت انتباه أخيه هكذا.

كانا قد اعتادا على بعضهما البعض بالفعل، على عيوبهما ومحاسنهما، غرابتهما وطبيعيتهما.

🅻🆄🅲🅺🆈&🅄🄽🄻🅄🄲🄺🅈 | Soukoku~♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن