♪Chapter 17♪

591 67 120
                                    

صاحب الحظ السيء لديه صفة مميزة للغاية، وهي سهولة وقوعه في شباك خصمه دون قصد حتى، فحظه ضده بعد كل شيء.

وهذا ما سيحصل اليوم مع برتقالي الشعر الذي نهض متأخرا للمدرسة فراح يركض دون أن ينظر خلفه حتى.

"تشويا غبي"

قال راندو الملفوف بالبطانية، لقد كان بإمكان تشويا أن يطلب منه إيصاله بسيارته فحسب دون داعي للركض.

"للأسف دائما أخبره حين يتأخر عليه إخباري لأوصله لكنه يهرع خارجا من الهلع... لكنه يبدو لطيفا للغاية بشعره المبعثر ووجنتيه المحمرتين من كثرة للنوم!!"

رد الأشقر بسعادة وسط طبخه للغداء، تبقت له ساعة فقط قبل الذهاب إلى العمل وترك راندو يتخمر تحت البطانية.

من جانب آخر، عند بني الشعر، كان دازاي متأخرا أيضا لأنه غفى على 7:30 دون وعي منه واستيقظ 7:55.

بالكاد يسير إلى المدرسة بوتيرة بطيئة، استقرت بعض الهالات السوداء تحت عينه البنية.

"اااه... لماذا لا أموت وحسب؟ في الآونة الأخيرة... يغمى علي فحسب..."

فرك عينه بينما يسير وبالمنعطف، سمع صوت احتكاك عجلات سيارة بالطريق وما إن رفع رأسه رأى واحدة بالفعل ذات لون أسود قادمة باتجاهه.

قبل أن تصدمه السيارة سحبه أحدهم للخلف، من حسن حظه.. أو تعاسته؟ لقد أنقذه عمليا.

"هـ-هل أنت بخير؟؟"

سأل المنقذ الأسطوري لكن دازاي التفت إليه بنظرات كراهية قاتلة.

"تشه... لماذا انقذتني؟ كان بإمكاني الموت..."

رمش الآخر قليلا وقد غطى الشمس خلفه، حرك النسيم شعره الحريري الذي وصل لفكه.

"يا الهي، أليس أطفال هذا الجيل غرباء الأطوار؟ يا فتى، من ينقذك عليك شكره! لا تزعجه بأفكارك الإنتحارية"

عقد دازاي حاجبيه لكنه لم ينزعج، على الأقل هذا الشخص لم يعطيه محاضرات عن الحياة وأهميتها.

"همم.. سأذهب إن لم يكن لديك كلام آخر"

التفت بني الشعر وأكمل طريقه إلى المدرسة، تأخير فوق تأخير آخر وخيبة أمل.

تنهد الشاب ثم ابتسم.

"حقا، هل هذا الصغير خطير؟"

"ليبمان!"

صاح رفيقه باسمه، نعم، الشخص الذي أنقذ دازاي للتو هو ليبمان من الإعلام.

🅻🆄🅲🅺🆈&🅄🄽🄻🅄🄲🄺🅈 | Soukoku~♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن