"أعتقد أنني لست الوحيد الذي سئم من الدماء؟"
عبارة سمعها بنفسجي العينين مرة من المرات، في يوم من الأيام الماضية التي ملأها الغبار ونساها الزمان.
كان جالسا على الأرجوحة المعلقة بالشجرة القديمة في الحديقة الفارغة من الناس بسبب الجو السيء.
ينتظر مجيء برتقالي الشعر ويفكر بنفس الوقت، إن كان إخباره بالحقيقة مفيدا له أم لا.
ربما أراد مشاركة الهم فحسب.
بالنسبة إلى الأصهب؛ عند الساعة 1:22 مساءا، كان يقف أمام سرير بني الشعر الغائب عن الوعي.
مختلف الأجهزة الطبية مرتبطة به، من جهاز التنفس إلى أكياس الدماء والمغذيات وما نحو ذلك.
الحالة التي وصل لها تؤلم القلب وتكسر الخاطر، لم يرد تشويا رؤيته في المشفى مجددا على الإطلاق لكن ها هو.
حين وصلت الساعة 1:30، نهض بعد ترك الهدية التي كان ينوي تسليمها لدازاي الشهر القادم لكن سيسعد برؤيتها حين يصحى من غيبوبته.
خرج من الغرفة الطبية وما إن أغلق الباب خلفه، وضع يده على فمه ليمنع تلك الشهقة التي شعر أنها ستنطلق من هول ألم قلبه.
"اوه! أنت صديق دازاي كن!"
لفت انتباهه الطبيب من آخر مرة دخل فيها دازاي للمشفى.
رمش برتقالي الشعر قليلا وابتبع ما في ريقه.
"أنت.. الطبيب الذي عالج دازاي من قبل؟"
أومئ الطبيب وابتسم بدفء بعد أن ربت على رأس الأصهب.
"لابد أن خبر دخوله للمشفى مرة أخرى ألمك... لكن لدي خبر لك، لقد اكتشفت سبب إصاباته لكن لم أجد سبيلا لك"
توسعت عيناه الزرقاوتان، شعر بأنه سيجد أخيرا دليلا لإدانة موري بما يجرمه في حق رفيقه، غمرته بعض السعادة...
والتي حطمتها الكلمات الموالية...
"صديقك... يحاول الإنتحار منذ 4 سنوات على أقل تقدير، جسده مليء بالجروح والنذوب وهناك أعضاء متضررة داخله لكن بمعجزة ما، وربما لأن حظه جيد، لا يزال على قيد الحياة وقادرا على العيش بطبيعية... من خلال الملفات التي وجدتها سابقا، يعتبر من أحد مرضى المدير نفسه منذ سنوات..؟"
توقف الطبيب حين رأى عينا تشويا تتبلور وتدرف دموعا بللت وجنتيه التي شحبت كما لو أن الدماء امتصت من جسده.
أنت تقرأ
🅻🆄🅲🅺🆈&🅄🄽🄻🅄🄲🄺🅈 | Soukoku~♡
Fanfictionفي ثانوية يوكوهاما، يوجد بني الشعر دازاي اوسامو الذي يملك أفضل حظ في كل المدينة فإن مشيت معه قد تجد الذهب على الأرض! في المقابل لدينا ناكاهارا تشويا الذي حظه لا يختلف عن القمامة فالمشاكل شقيقته! ماذا سيحدث لو التقى الإثنين؟ كيف سيؤثران على بعضهما ا...