مغترب قلبي part 10

10 2 0
                                    

دم: حسنا سأتصل .
📞الرقم الذي تتصل به مغلق حاليا
ادم: يقول الهاتف مغلق سأحاول لاحقا؛ في الظهيرة

الظهيرة....
ناز: 😐هناك رقم غير معروف متصل بي من هذت سأحاول الاتصال لكن لحظة ارسل رسالة
📱«مرحبا ايها المعجبة السرية انا ادم»
ناز: 🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️♡ان ادم اتصل بي وأرسل رسالة سأقفز من السعادة الان بحق 💃،
ناز: حسنا ياناز لاتخافي ولاتتوتري الان سأرسل له رسالة،
📱ناز: من ادم؟
ناز تنتظر ان يرد عليها ادم منذ ساعات واخيرا رد عليها بعد ساعتان من الانتظار ولكن ناز كانت نائمة واستيقظت على صوت الرسالة.
📱ادم: من انتي اولا؛ وثانيا هل انتي معجبة سرية بي؟
📱ناز: انها انا نعم.
📱ادم: هل هذا يعني انك حقا تحبيني على شكلي هذا البشع
📱ناز: نعم للاسف احبك واسفة لاني قلت هذا لك سابقا انا كنت كالاعمى لكن الان انا احبك يأادم وجدا احبك ايضا ولكن ان لم تحبني بأمكاني ان اصبح صديقتك فقط او اي سي انت تختاره.
📱ادم: ناز اولا انتي صدمتني كيف تحول كرهك لي الى حب؛ وثانيا كيف تعترفين لي بحبك هكذا من خلال رسالة لماذا لم تقولي لي وجها لوجه
📱ناز: لااعلم ياادم كيف تحول شعوري تجاهك من كره الى حب ولكن اعلم بصدق اني احبك حقا،  ولم استطع القول لك بوجهك لم تكن لدي الجرأة نحن في نفس الكلية وأراك يوميا دون انقطاع وهل تتذكر الاسبوع الكامل الذي غبت فيه عن الكلية في خذا الاسبوع انا تأكدت من حبي لك واني لااستطيع التحمل ولو يوم لاأراك فيه.
📱ادم: 🙂🙂هل كل هذا حدث وانا لم انتبه حقا، كم كنت انا احمق وان هناك فتاة جميلة تحبني وانا لك انتبه لها.
📱ناز: لقد اخجلتني، وايضا لااستطيع التصديق اني اكلمك الان هل تعلم هذا؟
📱ادم: ولاانا للصراحة؛ لم اتوقع اني في يوم من الايام ستكلمني فتاة وبالاخص انتي الفتاة التي تكرهني.
📱ناز: ادم هل يمكنني ان اسالك سؤال ؟
📱ادم: بكل تأكي.
📱ناز: ادم انت كيف علكت بأني اكرهك
📱ادم: انه ليس بشيء يخفى كنت تمرين من جانبي انتي وصديقاتك وسمعتك تتكلمين عني وعن شعري وطولي واشياء كثيرة .
📱ناز: 😂حقا هل سمعتني اقول هذا بحق. لقد خجلت بشدة من كلامي هذا 🤐كيف كنت اتكلم هكذا وبهذا الشكل عنك😊😂.
📱ادم:😂نعم لكن الان كلشي لقد انتهى وبدأنا من جديد .
📱ناز: حسنا سنبدأ.
📱ادم: لقد تأخر الوقت فلننام
📱ناز: نعم؛ وانا متعبة جدا اريد النوم بشدة.

وفي صباح اليوم التالي....

ادم دخل للكلية يتمشى مع صديقه عمر ويتلفت يمينا ويسارا وورائه؛ لكن عمر لم يكن منتبها له كان يتكلم في الهاتف، حتى مرت ناز من جانب ادم. وخلع ادم نظاراته لكي يرى جمال ناز على لحقيقة ليس من خلال زجاج،  وابتسمت ناز في وجه ادم وادم رد لها الابتسامة مضاعفة.

وبدأت المحاضرة ويالحسن الصدفة المحاضرة التي بها ناز نفسها التي بها ادم والاستاذ اراد ان يغير الجو الطلبة وقال لهم خل هناك احد تحبوه غي هذه القاعة ولكن ستقفون وستعترفون لهك بحبكم امام جميع الطلبة.
ادم رفع يده.
والطلاب بصوت عالي يقولون:
اوووووووووووووووووه
وبدأ الطلاب بالنميمة، ادم يحب فتاة في هذه القاعة؟


يتبععععععععع.........
اسفه اذا كان يوجد اخطاء إملائية 🤍.

مغترب قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن