مغترب قلبي part 16

16 0 0
                                    

ادم: هيا قولي الى اين انت ذاهبة؟
ناز: اولا قل لي ماهذا !؟
ادم: ماذا...أ أ أنه
ناز: مالذي بيدك، وضع ادم الهدية التي احضرها لناز حسب ظنها وراء ظهره، ادم هيا قل لي ماهذا،
ادم: انه هدية لامي تعلمين ان عيد الام بعد غد فذهبت لكي اجلب لها هدية.
ناز: اممممم حسنا سأصدقك ، انا ذاهبة الان للتنزه مع الفتيات.
ادم: حسنا اذهبي وداعا ياجميلتي
ناز: حسنا ياحبي وداعا انا احبك.
ادم: حسنا... حسنا واني ايضا.

مر ذلك اليوم على ادم بسلام
وعادت ناز الى المنزل ليلا بعد تنزهها مع صديقاتها، وبعد ساعتين من عودتها الى منزا ذهبت لكي ترى هل لديها اي شي في غرفتها يجعلها تشهر بتحسن لانها نوعا ما ضجرت فبدأت بالتأفف فتذكرت شيئاً او شخصاً كلما تراه او تتكلم معه تبتسم وتعود لها الطاقة من جديد من هو برأيكم انه بالتاكيد ادم، دخلت الى التطبيق الذي تتواصل به مع ادم انه الانستاغرام جميعنا نعرفه،
دخلت تتصفح بصوره ورسائل فرأت رسالة التي ادم قال بها أدم ان اياد صديقه المقرب فدخلت لحساب اياد بحساب مزيف وأرسلت لأياد رسالة.
ناز لأياد📱:
ماشعورك عندما كانت طفلة تنتظرك لأربع سنين ومن ثم كسرت ثقتها بخيانتها.
وبعد ارسال ناز هذه الرسالة لأياد بقيت بأنتظار اياد ليرد ل ساعه تقريباً لكنه لم يرد.
فناز اقفلت الهاتف وخلدت للنوم بعد انتظارها الطويل لكي يرد اياد عليها.

وفي صباح اليوم التالي.......
خرجت ناز من منزلها مع اختيها بعد وصول صديقاتها الى منزلها تفاجأت عندما خرجت من منزلها عندما رأت ادم ينتظرها لتخرج لكنها لم تتمكن من الذهاب معه جنبا الى جنب لكن هو كان يمشي خلفها ولم يتكلم معاهالكي ان لايحرجها امام اختيهالان صديقاتها يعلمن بشأن ادم لكن اختيها لايعلمن، اوصلت اختيها الى المدرسه ومن ثم هي ذهبت الى الجامعة مع صديقاتها وادم ايضا.
دخلت الكلية وام ترى ادم ابدا بعدما دخلت وحتى عندما خرجت ايضا لن تراه تكلمت مع ادم مساءاً وقالت....
📱ناز: ادم حياتي كيف حالك اين انت انا لم اراك بعدما دخولي للكلية ولا عندما خرجت.
📱ادم: اهلاً حبي انا لقد اوصلتك الكلية وخرجت لأنه لم يكن لدي محاضرات مهمة.
📱ناز: اممم حسنا سأصدق انه لم يكن لديك محاضرات مهمة ولم تاتي اليوم، لكن لماذا اتيت لتوصلني انا لم اقل لك ان تأتي لتوصلني.
📱ادم: نعم ولكني اشتقت لرؤيتك لذا قلت لنفسي ان اتي لرؤيتك لأنه ستبدأ الامتحانات نصف العام في الكلية ولم نستطيع ان نرى بعضنا لأيام عدة لاني بدع الامتحانات مباشرةً ساذهب الى العاصمة لعائلة امي سنقضي لديهم العطلة.
📱ناز: حقا هل ستذهب لكم يوم ام العطلة بأكملها.
📱ادم: ياعمري العطلة بأكملها لاتحزني رجاءاً .
📱ناز:حسنا ياادم اذهب، اذهبولاتنساني.
📱ادم: سنرى من سينسى من؟
📱ناز: ماذا !!!
📱ادم:لاشيء اناذاهب اراكِ غداً.
📱ناز: نعم اذهب وانا ايضا سأذهب للنوم.
📱ادم: حسنا وداعا.
وبعدها خرجت ناز من الانستاغرام لكنها تعود لكي ترى ان كان اياد قد ردة عليه...... وفعلاً كان اياد راد عليها منذ، بضع دقائق من ارسالها الرساله.
📱اياد: طفلة من ثقت من من انتي؟!
📱ناز: مرحبا واخيرا رددت.
📱اياد: انا اللي يجب عليه قول هذا واخيرا رددتِ علي.
📱ناز: غير مهم الان من تاخر بالرد.
📱اياد: نعم كلامك صحيح ولكن نسيت انا اسئلك من انت؟
📱ناز: انا ايلول صديقة الفتاة التي كنت تتبعها لمنزلها ايام الاعدادية ، هل تتذكر؟
📱اياد: نعم اتذكر، كان هناك مجموعة من لفتيات معها .
📱ناز: نعم وانا كنت منهن ومعنا فتاة من اقربائك ايضا.
📱اياد: نعم انها ناز قريبتي وابنت عمي.
📱ناز:نعم،  هل تعلم ان ناز دائما مع اختك يتمشون سويا على امل ان تسمع خبرا منك او اختك تتكلم عنك بشيء.
📱اياد: حقا هل تعلمين لماذا تفعل ناز هكذا ياايلول ؟!
📱ناز: كيف لااعلم لانها تحبك منذ اربع سنوات ولكنك خنتها مع ادا.
واياد اختفى بعد ان ارسلت له ناز الرسالة التي هو يظنها ايلول صديقة ادا وناز.. وبعد ستة ساعات تقريبا بعث رساله للأيلول المعروفة بناز.......

يتبع.......  اسفه اذا كان يوجد هناك اخطاء املائية 🤍مشتاقه الكم كتيررر وراح احاول انشر الكم بارت كل اسبوع
احبكم🫂🤍

مغترب قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن