والدة ناز: هيا.. قولي ماذا تنتظرين.
اختي: ياامي قولي لناز ان تبتعد عن الذين في الكلية وبالاخص تلك لفتاة ايمان.
والدة ناز: حسنا حسنا لن اسالك لماذا لاني متعبة جداً، سأجل كلامي معك ليوم اخر واعرف السبب حينها.
اختي: حسنا، ياامي اعطي الهاتف لناز اريد التكلم معها.
والدة ناز: حسنا ناز تفضلي اختك تريد التحدث معك.
ناز: مرحبا يااختي، مرحبا ناز ستقول لي كلش شي لكن ابتعدي عن امي لكي ان لاتسمع، حسنا ساأبتعد نعم تفضلي ماذا تريدي ان تقولي، ناز انتِ من ستتكلم من متى انتِ مع هذا الفتى وكيف تعرفتوا، بااختي لن اقول لك شي غير انا لست مذنبة وايمان ايضا ليست مذنبة البتة، وبقت اخت ناز تسأل ناز وناز لم ترد على اي سؤال سألته لها ناز: اختي للمرة الاخيرة لن اقول لك شي ونقطة انتهى. حسنا ياناز لاتقولي لكن بالتأكيد ستقولين لي يوماً ما ولكن لن تتكلمي معه مرة اخرى فهمتي، نعم يااختي فهمت وداعاً. ناز لاتتكلمي معي هكذا، حسنا حسنا وداعاً.وبعد مرور يومين من اشتياق ناز للأدم لم تستطع المقاومة من شدة وجع قلبها واشتياقها له مع انها لم تكن سوا لايام قليلة عندما تعرفت عليه لمن تشعر وكأنها تعرفه منذ ولادتها.
وفي اليوم الثالث مساءً قررت ناز ان تتكلم مع ادم وتطمنه عليها. فبعثت له رسالة.
📱ناز: مرحبا ياادم ارى انك قد استمتعت في غيابي. 📱ادم: مرحبا ناز اشتقت لكِ كثيراً كيف.. كيف حالك هل انتِ بخير انا اشتقت لكِ كثيراً جداً ولكلامك ياحبيبتي الجميلة.
📱 ناز:" مستغربة من كلام ادم الذي تحول في يومين فقط من برود الى اشتياق مبالغ به ولكن رضت بما قاله ادم لها وانه لم ينسها في تلك اليومين الماضيين وربما هل ادم بدأ يعجب ب ناز؟ "؛ ههههه ادم هل لهذه الدرجة اشتقت لي.
📱 ادم: وكثيراً ناز.
📱ناز: حسناً انا سأذهب للنوم لكي اذهب للكلية صباحاً.
📱 ادم: هل ممكن ان نذهب سوياً اريد ان اراك بشدة.
📱ناز: نعم ممكن اراك غداً اذاً
📱ادم: حسنا ياوردتي نوماً هنيئاً لكِ و احلام سعيدة وجميلة مثلك.
📱ناز: حسنا ياادم ولك ايضاً.وفي صباح اليوم التالي عندما كنت ذاهبة للكلية التقتيت بااخت ادم ولكن فجأ وظهرت صديقتي ولم اتمكن من حضن اخت ادم امامها انا لم ارد الحضن ذاك لكن اخت ادم كان ظاهراً عليها انه يريده بشدة ولكن اخت ادم صاح باأسمي عالياً والتفت جميع الذين في الشارع اليه وصديقتي اولهم، ناز مستغربة لماذا اتت هي ولم ياتي ادم.
يتبعععععع..... اسفين عل تأخير. 🤍
أنت تقرأ
مغترب قلبي
Romanceهذه القصه تدور حول ان الحب سيلاقيك حتى لو كان من شخصاً تكرهه جدا في السابق ولكنك ستعلم بالاخر انه الشخص الوحيد الذي يفهمك حتى لو كان يعلم بكرهك.