📞ناز: هل حقا تعرفه!؟
📞ادم: نعم ياناز هل تعرفيه انتي عن قريب وهل اعترفتي له بحب؟
📞ناز: نعم كيف لااعرفه انه ابن عمي، ولا لم اعترف له بحبي لاني بعد ان اعتراف لي بحبه حدثت مشكله ولم نستطيع الالتقاء مجددا كنت اراه من بعيد فقط ولااستطيع قول اي شي حتى العام الماضي.
📞ادم: لقد احزنتني حقا؛ وماذا حدث العام الماضي؟
📞ناز: بسبب صديقتي ادا ساحكي لك كلشيء بالتفصيل .
'لتقول له كل شي "
📞ادم: 😯🤔تكذبين ام تمزحين إليس كذلك!؟
📞ناز: حقا ياادم لقد قلت لك كل شيء حدث.
📞ادم: حسنا ياناز لااعلم ماذا سأقول بعد لك، اوه ناز لقد اتصل بي عمر سأذهب لاتكلم معه ان اردتي انتظري او نامي
📞ناز: حسنا ياادم انا سأذهب لاأنام لقد شعرت بالنعاس كثيرا؛ تصبح على خير . واحلام سعيده
📞ادم: وانتي من اهل الخير ولكِ ايضاً.وفي اليوم التالي......
ناز ذهبت للكلية مسرعة لانها تاخرت كثيراً على المحاضرة ولم يكن لديها وقت لكي تأخذ هاتفها حتى! فعندما دخلت للقاعة تذكرت الهاتف انها نسته على الشاحن دون كلمة سر وبقيت خائفة النهار بطوله حتى عادت الى منزل لتلتقي اختها الكبيرة كانت تنظر في هاتف ناز بصدمة وعندما طرقت ناز باب الغرفة بخوف نظرت اليها اختها بطريقة وكأنها ستقتلها ولكن هي لم تتسرع لكنها فقط سحبت الهاتف منها وذهبت الى بيتها بيت زوجها ولم تقل لناز كلمة واحدة حتى....... ومر يومان ولم تتكلم ناز مع ادم ولم ترى اختها والهاتف مرة اخرى.
وبعد مرور يومان في الليل اتصلت اخت ناز بوالدتها بمعنى ام ناز .
والدة ناز: ناز الم تري الهاتف يرن.
ناز: لاياامي لم انتبه كنت مركزه في القرءاة بشدة.
والدة ناز: مرحبا ياابنتي كيف حالك وكيف اخبار زوجك.
اخت ناز: انا بخير ياامي انام قادمة اليكِ في الغد، اريد ام اتكلم معك في موضوع. يخص ناز.
ناز: 😐😐😐😐😐يتبع............
اسفه اذا كان يوجد اخطاء إملائية 🤍
أنت تقرأ
مغترب قلبي
Romanceهذه القصه تدور حول ان الحب سيلاقيك حتى لو كان من شخصاً تكرهه جدا في السابق ولكنك ستعلم بالاخر انه الشخص الوحيد الذي يفهمك حتى لو كان يعلم بكرهك.