6

364 41 5
                                    

بِعد ثلاثِ جِولات مِن اللعبَ أنتهىَ الأمر بِـ مارياَنا تشَعر بـ الدوخِة نزلَت مِن اللعبِة الأخَيرة وكلَ شيءَ مِن حولهَا يدوَر وهنَاك بِابلو الذيَ بجِانبها يمسَك ويضَحك علىَ حالتهَا الفوضَوية.

"كنَت تصَرخين بصَوت عالٍ تقريبًا كِدت أصَدق أنَ روحِك غاَدرت جسَدك." ضَربته مارياَنا بمَرفقها فيَ ضَلوعه وضَحك بِابلو عليهَا أكثَر حتىَ خرجِت الدمَوع مِن عيناهَ.

"أنِا أكرهَك يَا بِابلو." نظِرت إلَيه بنظِرة غاضَبة.

"أنتيَ لاِ تكرهينيَ أنتيَ تحبينيَ." وضَع بِابلو يدهَ علىَ كتفَ مارياَنا وهَو يكتسَب عبِوسًا منهَا.

"لمَاذا لمَ تمَوت هنَاك." دفَعته ماريانَا وأتسَعت عيناهَ للحظِة ثمَ أبتسَم يضَحك.

"يَا إلهيَ ما هذهَ العيونَ الجِميلة التيَ لَديك إنهمَا مثَل الكنَز الذيَ لِا يقَدر بثمَن." قفَز قلبَ ماريانَا مِن أسَفل بِطنها إلىَ حلقهَا عندمَا قبًِل خدهَا بِابلو وغازلهَا بكلامَه.

"يالَك مِن عاشَق سَخيف." دفَعت ماريانا بِابلو بِخفة لكنَ أنتهىَ الأمَر بِها بالابتسَام علىَ أيَ حالَ.

"ماذَا يجبَ أنَ نلعبَ بِعد ذلَك." نظِرت ماريانا إلىَ قائمَة الألعابَ التيَ بِين يديهَا.

"ربمَا ينبغيَ علينَا أنَ نتوقفَ أنتيَ لسَت علىَ مَا يرامَ." سَكب بِابلو القلَيل مِن الماءِ فيَ يدهَ ومسَح بِه وجِه ماريانا.

"أنِا بِخير فلنلعبَ." لوحِت ماريانا بيديهَا فيَ الهواءِ وهيَ ترقصَ قليلاً.

"ماريانا عوديَ إلىَ هنَا يكفيَ لعبِ وجِهك يقولَ غَير ذِلك." ناديَ عليهَا بِابلو باسَمها.

"أنِت تقلَق كثيرًا لِا تفسَد ليلَتنا الجِميلة مِن فضَلك." عبسَت ماريانا وهيَ تعطِيه عيونَ الجِرو.

"أعتقَد أنَ العنَاد يسَري فيَ عِروق عائَلتك." تنهَد بِابلو للألفَ مِرة اليوَم وهوَ يراقبِ ماريانا تلَتقط إحدىَ كراَت السَلة.

"أسَرع أنِت بطيءَ جِدًا." نَادت ماريانا علَيه.

"ماريانَا هَذا يكفيَ حسنًا دعينيَ أحضَر لكِ بعضَ الماءِ." يتمتمَ بِابلو ويمَرر إبهامَه علىَ ذراعهَا بهدوءِ لكنَ ماريانَا تشَعر أنَ هذهَ اللمسَة تحترقَ عبِر جِلدها.

"أنِا بِخير." تصَر ماريانَا وتتلعثَم فيَ كلماتهَا قليلاً.

"ماريانَا تناوليَ بعضَ الماءِ مِن فضَلك أوَ هَل تريدينَ أنَ تأكليَ شيئًا." قالَ بِابلو.

𝐇𝐢 𝐀𝐠𝐚𝐢𝐧 | 𝐩𝐚𝐛𝐥𝐨 𝐠𝐚𝐯𝐢 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن