يسجل
تسجيل الدخول
ننسى كلمة المرور
الصفحة الأمامية
قائمة الترتيب
روايات الأولاد
روايات بنات
أكمل الرواية
تصنيف الرواية
رف الكتب الخاص بي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط كتاب
مبسطصفحة
يجمع
جدول المحتويات
يثبت
ليلة مظلمة
الإبلاغ عن خطأ
الفصل 11011، صديق القلم القديم
الفصل 11011،شيا نينغ، صديق المراسلة القديم، فكر فجأة، أن الله بالتأكيد لن يمنح مثل هذه المغامرة لشخص ذي سلوك سيئ، أليس كذلك؟
علاوة على ذلك، انطلاقًا من هذه الرسالة، أشعر أن الطرف الآخر مثقف جدًا أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، لن يكون الأحفاد الذين تدربهم العائلات النبيلة القديمة سيئين جدًا في المعرفة والتعليم.
وخاصة الوريث الذكر صاحب الآمال الكبيرة، والذي يعتبر العمود الفقري للأسرة الذي كرست كل جهودها لزراعتها.
ابتسمت شيا نينغ فجأة، وأصبحت الآن فضولية للغاية بشأن ما سيفكر به الطرف الآخر في الصابون والمشط الذي أرسلته عندما رأوه.
"هل يجب أن أرد على الرسالة؟"
لقد كانوا منفتحين وصادقين للغاية، لذا يجب عليها أن ترد الجميل.
"فقط افعل ما قالته، جاءت شيا نينغ على الفور إلى المكتب وأخرجت قطعة من الورق الأبيض من الطابعة. من سيكتب رسائل هذه الأيام؟ بطبيعة الحال، لم يكن لديها ورق رسائل خاص في المنزل.
لقد حصلت على ورق مقاس A4 بفضل وظيفتها، الأمر الذي يتطلب منها طباعة الكثير من المعلومات ذات الصلة بشكل متكرر، ولكن بغض النظر عن نوع الورق، فإنه يحتاج فقط إلى أن يكون قادرًا على نقل ما تعنيه.
دفنت شيا نينغ رأسها على المكتب وبدأت في الرد على صديقها بالمراسلة، ونظرًا لفهم الطرف الآخر، بذلت قصارى جهدها لاستخدام الحروف الصينية التقليدية، ولم يكن بوسعها إلا أن تشعر بالسخافة أثناء كتابة الرسالة.
كانت هذه هي المرة الأولى في حياتها التي تكتب فيها رسالة جادة لشخص ما. في المدرسة الإعدادية، كان من الشائع في المدرسة تكوين صداقات بالمراسلة وتكوين صداقات عبر الإنترنت، لكنها لم تكن حريصة على ذلك.
وبشكل غير متوقع، أصبحت صديقة للمراسلة بعد تخرجها من الكلية مباشرة.
لا تزال تتذكر أنه في المدرسة الإعدادية، كانت إحدى زميلاتها في الفصل فخورة جدًا بالتباهي بأنها حصلت على صديق مراسلة أجنبي. في تلك الأيام، كان من المشرف حقًا أن تكون صديق مراسلة مع أجنبي.
ناهيك عن أنني كنت حسودًا بعض الشيء في ذلك الوقت.
الآن بعد هذه المقارنة، شعرت على الفور أن وجود صديق مراسلة أجنبي ليس شيئًا مميزًا، وكيف يمكن مقارنتها بصديق المراسلة القديم الخاص بها.
أنت تقرأ
وبعد أن تم صقل حوض الخزف، تم إرسالي إلى البرية للعمل في البنية التحتية
Historical Fiction(التفاعل بين العصر القديم والحديث + المنفى + البنية التحتية) اكتشف شيا نينغ، الروائي في القرن الحادي والعشرين، شيئًا سحريًا بالصدفة في أحد الأيام. حوضها الخزفي أصبح تحفة فنية! يمكن لحوض البورسلين هذا أن يتصل بزمان ومكان مختلفين، والأمر الأكثر إثارة...