21-30

104 6 0
                                    

يسجل
تسجيل الدخول
ننسى كلمة المرور
الصفحة الأمامية
قائمة الترتيب
روايات الأولاد
روايات بنات
أكمل الرواية
تصنيف الرواية
رف الكتب الخاص بي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط كتاب
مبسط

صفحة
يجمع
جدول المحتويات
يثبت
ليلة مظلمة
الإبلاغ عن خطأ
الفصل 21021، عائلة الأغنية 2
  الفصل 21 021، عائلة الأغنية 2
  "أنت، أنت ~"

  أومأت باي يوفو برأسها بلا حول ولا قوة على جبين ابنتها. لقد جاءت من عائلة علمية، وكان أفراد عائلتها جميعهم من السادة ذوي المزاج الهادئ، ولم يتمكنوا حقًا من القيام بالكلمات اللفظية. عمل الجدل.

  "لم يكن بوسعها إلا أن تنظر إلى ابنها الجالس بالأسفل. كان سونغ جينجزي في الثالثة عشرة من عمره تقريبًا. كان شابًا وسيمًا. كان يرتدي رداءً أخضر. لا يبدو أنه مهتم بموضوعات النساء. كان يحمل وعاء الشاي ويشرب بشكل عرضي.

  لم يكن لدى عائلة سونج قواعد للزواج دون زواج، وربما كان لزوجتهم الثانية طفلان فقط. وبطبيعة الحال، كان عليها أن تكون أكثر انتباها. لقد بذلت قصارى جهدها لتعليم أطفالها على مر السنين، ولكن النتيجة النهائية لم تكن مرضية.

  لقد فهمت أخيرًا أن مواهب الطفلين لم تكن عالية جدًا، لذلك لم تعد تطلب منهما أن يكونا متميزين، بل أرادت لهما أن يعيشا حياة سلسة وصحية.

  ولحسن الحظ، لا يتعين على زوجتهم الثانية أن تتحمل أعباء الأسرة، ولا يتعين عليها أن تتحمل الكثير من المسؤوليات والضغوط مثل الأخ الأكبر.

  "العمة الثانية، كما يقول المثل القديم، القدرة على تناول الطعام هي نعمة. أختنا يينغ هي شخص مبارك للوهلة الأولى. لا يهم إذا كانت تأكل أكثر. طالما أنها تتمتع بصحة جيدة، فهذا أفضل من ذلك". أي شيء آخر."

  شخص يجلس تحت Su Lianying ابتسمت المرأة الشابة وتحدثت. كانت المرأة في العشرينات من عمرها، وكانت ذات مظهر رقيق، وتنضح بالحيوية الشبابية الفريدة لامرأة شابة.

  بعد قول ذلك، التفتت Xu Wanqing للتحدث مع حماتها، "أمي، هل تعتقدين أن هذا صحيح؟" "

  نعم، الأخت Ying جيدة جدًا هكذا." أومأت Su Lianying برأسها بالموافقة.

  بدعم من كبار السن في عائلتها، شعرت سونغ تشويينغ بالثقة في لحظة، وقالت لأمها بجو من الكرامة: "هذا صحيح! أمي هي الوحيدة التي ليس لديها رؤية   "

  .

مشى شوكين إلى باب القاعة ورآها من مسافة بعيدة، وشعر بالإثارة في الغرفة الرئيسية، وعرف عندما سمع الأصوات أن العديد من الصغار في القصر هم من يجعلون السيدة العجوز سعيدة.

  دخل سونغ شاوقين بسرعة إلى الغرفة الرئيسية، وما رآه كان صورة لعائلته وهم يستمتعون بوقتهم، مثل هذا الجو جعل التعبير بين حواجبه وعينيه أكثر لطفًا.

وبعد أن تم صقل حوض الخزف، تم إرسالي إلى البرية للعمل في البنية التحتيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن