41-60

116 4 0
                                    

يسجل
تسجيل الدخول
ننسى كلمة المرور
الصفحة الأمامية
قائمة الترتيب
روايات الأولاد
روايات بنات
أكمل الرواية
تصنيف الرواية
رف الكتب الخاص بي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط كتاب
مبسط

صفحة
يجمع
جدول المحتويات
يثبت
ليلة مظلمة
الإبلاغ عن خطأ
الفصل 41041 بيع بذور البطيخ الذهبي
  الفصل 41 041، بيع بذور البطيخ الذهبي
  "يمكن لمتجرنا أن يقدم 80.000 بذرة بطيخ ذهبي من هذه الجودة. وهذا هو أعلى عرض لدينا."

  كررها مدير المتجر بصبر وابتسامة دافئة. .

  "ثمانون ألف؟!"

  اتسعت عيون شيا نينغ قليلاً. سامحها باعتبارها ريفية لم تلمس الذهب من قبل. في هذه اللحظة، لقد صدمت حقًا بالسعر.

  لقد اعتقدت في البداية أن مثل هذه البذرة الكبيرة من البطيخ الذهبي ستكلف حوالي 30 ألف يوان فقط، لكنها لم تتوقع أبدًا أنه يمكن بيع بذرة بطيخ ذهبية واحدة فقط بسعر مرتفع يصل إلى 80 ألف يوان.

  مثل هذه البذور الذهبية من البطيخ يمكن أن تستحق الإتاوات لمدة ثمانية أشهر من العمل الشاق. إنه أمر مفجع حقا!
  ابتسم مدير المتجر وقال: "سيدة شيا، يمكن بيع بذور البطيخ الذهبية هذه بهذا السعر لأن جودة ومهارة بذور البطيخ الذهبية الخاصة بك فريدة نسبيًا. إذا كانت مجرد بذور بطيخ ذهبية عادية، فلن تكون بالتأكيد كذلك". يستحق هذا السعر.

  التقييم في متجرنا قال السيد القديم أن بذور البطيخ الخاصة بك لها صنعة خاصة وذهب خالص، وهي في حالة جيدة جدًا. إنها من طراز غير متوفر حاليًا في السوق ولها قيمة تحصيل عالية ". لذلك، نقلنا لك أعلى سعر للمجموعة. وبطبيعة الحال، فهو يختلف عن سعر الذهب العادي. ""

  حقا؟"

  ردت شيا نينغ بشكل مشتت. كان لديها شعور واحد فقط الآن: لحسن الحظ، لم تبيعه بشكل أعمى. وإلا لكانت قد تعرضت لخسارة كبيرة.

  كانت بذور البطيخ الذهبية هذه أكثر قيمة مما اعتقدت، لقد قللت من تقديرها!

  سأل مدير المتجر بحماس، "سيدة شيا، هل مازلت تبيعين بذور البطيخ الذهبية هذه؟"

  "بيع!" عند سماع ذلك، عادت شيا نينغ إلى رشدها على الفور وأجابت بصوت عالٍ.

  إذا لم تبيعها، فكيف يمكنها دعم أغنية السيد الشاب الرقيقة؟

  ومن الذي جعله يوافق على تغذية الطرف الآخر بالمواد الحديثة على المدى الطويل؟

  "حسنًا."

  أصبحت الابتسامة على وجه مديرة المتجر أكثر إشراقًا. إن قدرتها على الحصول على بذور البطيخ الذهبية ذات الجودة النادرة تعني أن مكافأتها هذا الشهر كانت مستقرة مرة أخرى.

وبعد أن تم صقل حوض الخزف، تم إرسالي إلى البرية للعمل في البنية التحتيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن