101-120

126 5 0
                                    

يسجل
تسجيل الدخول
ننسى كلمة المرور
الصفحة الأمامية
قائمة الترتيب
روايات الأولاد
روايات بنات
أكمل الرواية
تصنيف الرواية
رف الكتب الخاص بي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط كتاب
مبسط

صفحة
يجمع
جدول المحتويات
يثبت
ليلة مظلمة
الإبلاغ عن خطأ
الفصل 101 الفصل 101، الخفقان
  الفصل 101 101، الخفقان

  [سنحتاج منك أن تقلق كثيرًا بشأن وجباتنا لاحقًا. أنت تتطلع إلى انتقاء بعض المجوهرات القيمة لرهنها مقابل بعض المال. لا يمكنك فقط إعداد طعام لذيذ لنا، بل لديك أيضًا لتناول الطعام بشكل جيد. . 】

  【سأخرج سرًا للتسجيل معك الآن، لقد حان وقت الدخول تقريبًا، أه إلى اللقاء؟ ]

  "Pfft~" لم تستطع Xia Ning إلا أن تضحك بصوت عالٍ، لماذا اعتقدت فجأة أنه كان لطيفًا؟

  في الأصل، تأثرت كثيراً عندما سمعت الكلمات السابقة. إنه ذلك النوع من الأشخاص الذي يستطيع أن يفهم جهودك ويستجيب لعطفك، حتى يتسنى لك أن تشعر بوضوح أنك لست خطاً مستقيماً واحداً.

  إن هذا الشعور بالاستجابة الثنائية يثلج الصدر حقا. فمنذ وفاة جدتي، يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يهتم فيها شخص ما بما إذا كان يأكل بشكل جيد وما إذا كان لديه ما يكفي من المال.

  ولكن عندما سمعت "وداعا" اللطيفة في النهاية، اختفت فجأة المشاعر الصغيرة التي كانت تلتف حول صدرها. وكانت هذه الجملة الختامية هي ما اعتادت أن تقوله في نهاية التسجيل. هذه الفكرة جعلته يتعلم مرة أخرى.

  اكتشفت شيا نينغ أن صديقها القديم بالمراسلة يتمتع بقدرة تعليمية قوية، وبدا أنه مهتم جدًا ببعض مفردات القرن الحادي والعشرين، وكان دائمًا يتذكر لغتها الإنجليزية الحديثة المنطوقة عن غير قصد.

  لم تتمكن من معرفة أن صديقتها بالمراسلة التي عاشت في العصر الإقطاعي القديم كانت عصرية جدًا في القلب، ولم تكن تعرف ما إذا كانت قد تأثرت بفرصة الطبق الخزفي.كانت سونغ شاوقين أيضًا منفتحة للغاية، و فهو لم يكن كشخص من عائلة ثرية في انطباعها، فهو ابن عائلة أرستقراطية.

  ابتسم شيا نينغ لبعض الوقت وأجاب على الطرف الآخر بمسجل صوت.

  معتقدة أنه قد يكون من غير المناسب له الاستماع إلى التسجيل هناك، سرعان ما عثرت على سماعات الأذن الخاصة بها، وكتبت ملاحظة توضيحية، ومررتها مع قلم التسجيل.

  "نظرًا لأن كرات الأرز قد تم تناولها بالفعل، فلنحضر بعض حساء البيض هناك. لا تزال كرات الأرز وحدها جافة بعض الشيء وتحتاج إلى استكمالها بمزيد من العناصر الغذائية. "

  بعد قول ذلك، هرع شيا نينغ إلى المطبخ وقدمه بسرعة. الأغنية: أعدت العائلة وعاءً من حساء قطرة البيض العطرة. —— مملكة تشو

وبعد أن تم صقل حوض الخزف، تم إرسالي إلى البرية للعمل في البنية التحتيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن