يسجل
تسجيل الدخول
ننسى كلمة المرور
الصفحة الأمامية
قائمة الترتيب
روايات الأولاد
روايات بنات
أكمل الرواية
تصنيف الرواية
رف الكتب الخاص بي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط كتاب
مبسطصفحة
يجمع
جدول المحتويات
يثبت
ليلة مظلمة
الإبلاغ عن خطأ
الفصل 81081، تم تجاوز السيد بإنجازاته العظيمة
الفصل 81 081، مساهمة عظيمة للسيد"قبل بضعة أيام، أدركت أن هناك خطأ ما في هذه المعركة. لقد أرسلت رسالة إلى الخط الأمامي. لا أعرف إذا تم تسليم الرسالة إلى والدي. لقد تلقيتها "هذا من أخي. أخبار عن المفقودين على خط المواجهة.
إلى جانب التغييرات الأخيرة في المناصب في المحكمة، وضعت عائلة شياو العديد من الأشخاص بينهم. علاوة على ذلك، اكتشفت أن الملازم أول المناسب في هذه المعركة هو أيضًا أحد أفراد عائلة شياو، لذلك أظن أن أبي والآخرين يجب أن يكونوا قد وقعوا في الفخ."
أخبر سونغ شاوقين ببطء المعلومات التي يعرفها. في يوم الحادث، كان قد تلقى للتو أخبارًا عن وفاة شقيقه الأكبر. كان الخط الأمامي مفقودا، ثم جاء المرسوم الإمبراطوري من الخلف، والذي ذكره بشكوكه السابقة. وأدرك على الفور أن هناك خطأ فادحا.
بغض النظر عن محتوى المرسوم الإمبراطوري، فهو بالتأكيد لم يكن جيدًا لعائلة سونغ. ربما كان مصابًا بهوس شيا نينغ بالمال. تصادف أنه كان لديه طبق من الخزف، لذلك فكر على الفور في وضع الأشياء الثمينة في مكانه. بيت.
"إذا حدث شيء غير متوقع لعائلة سونغ، فلا يمكن لهؤلاء الأشخاص الطموحين التقليل من قيمة ممتلكات عائلة سونغ. إذا كان لا يزال بإمكان عائلة سونغ البقاء على قيد الحياة من الوضع اليائس، فيمكن أن يترك المال أيضًا طريقًا لعائلة سونغ للبقاء على قيد الحياة.
ثانيًا، كان قلقًا أيضًا من تقييد حريتهم الشخصية، وكان أكثر قلقًا من أنهم سيجدون شيئًا غير طبيعي، لذلك قام بنقل الأشياء الثمينة وسلم الطبق الخزفي إلى Ophiopogon japonicus.
إذا حمل معه طبق الخزف فإنه سيجذب انتباه الآخرين بالتأكيد، فهو لا يخشى أن يشكوا في أي شيء، بل سيدمرون طبق الخزف مباشرة.
ثم سيقطع الاتصال تمامًا بـ Xia Ning.
فقط من خلال السماح لـ Maidong بأخذ الطبق الخزفي وتجنب جميع المخاطر، يمكن لعائلة سونغ أن تتاح لها فرصة البقاء على قيد الحياة. وطالما أن الآخرين ما زالوا على قيد الحياة، فيمكنهم دائمًا العثور على فرصة للحصول على الطبق الخزفي مرة أخرى. وأخشى أنه لن يفعل ذلك. لا يستطيع حمايته..
والآن يبدو أن قراره في ذلك الوقت كان صحيحًا بالفعل!
"وقعت في الفخ؟""هل هي عائلة شياو؟"
أنت تقرأ
وبعد أن تم صقل حوض الخزف، تم إرسالي إلى البرية للعمل في البنية التحتية
Historical Fiction(التفاعل بين العصر القديم والحديث + المنفى + البنية التحتية) اكتشف شيا نينغ، الروائي في القرن الحادي والعشرين، شيئًا سحريًا بالصدفة في أحد الأيام. حوضها الخزفي أصبح تحفة فنية! يمكن لحوض البورسلين هذا أن يتصل بزمان ومكان مختلفين، والأمر الأكثر إثارة...