131-140

234 9 10
                                    

يسجل
تسجيل الدخول
ننسى كلمة المرور
الصفحة الأمامية
قائمة الترتيب
روايات الأولاد
روايات بنات
أكمل الرواية
تصنيف الرواية
رف الكتب الخاص بي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط كتاب
مبسط

صفحة
يجمع
جدول المحتويات
يثبت
ليلة مظلمة
الإبلاغ عن خطأ
الفصل 131 الفصل 131 الرشوة
  الفصل 131 131، الرشوة

  "يجب أن تكلف الكثير من المال. إذا لم تكن الفضة كثيرة، ألن يتمكن الجميع من خلع الأغلال مقابل القليل من المال؟"

  "ما رأيك في أن أذهب وأسأل؟"

  سونغ جينغزي هو كان يريد دائمًا المشاركة في المرح، ولكن بمجرد أن سمع معاناة عائلته، تطوع على الفور.

  فكرت Su Lianying لبعض الوقت، "لا داعي الآن، دعنا نلقي نظرة أولاً. ماذا لو كان ذلك بسبب ظروف أخرى؟ إذا كنت تتعجل في السؤال بهذه السرعة، فلن يكون من الجيد أن تغضب هؤلاء المرافقين."

  " "قالت العمة. أنت على حق، هل نسيت ما قلته لك من قبل؟ " حدقت السيدة باي سرًا في ابنها، وهي تعلم أنه كان يحاول التباهي.

  التفتت السيدة سونغ لتسأل حفيدها الثاني، "شاوقين، ماذا تقول؟"

  إذا كان ذلك ممكنا، فإنها لا تزال تأمل أن يتمكن كل فرد في الأسرة من إزالة أغلالهم، حتى يتمكنوا من المشي بشكل أسهل بكثير ومعاناة أقل. على الرغم من أن أحدا لم يقل أي شيء، لكنها ما زالت تعلم أن الجميع كانوا مرهقين قليلاً، وخاصة النساء.

  عندما رأى سونغ شاوقين جدته تسأل عنه، لم يستطع الصمت، ولم يستطع إلا أن ينظر إلى عائلة تساو في المقدمة، معطيًا إشارة غامضة.

  "ألا تجد أي خطأ في عائلة Cao؟"

  عند سماع ذلك، اندهش الجميع للحظة، وتابعوا نظرته ونظروا إلى فريق عائلة Cao، وقاموا بقياس حجمهم بعناية سرًا.

  "ما الأمر؟" غمغم باي بشكل متشكك.

  قال سونغ جينغزي عرضًا: "أليس رجال عائلة كاو هم فقط من خلعوا الأغلال؟"

  كان Song Yunxi أكثر انتباهاً وسرعان ما اكتشف الشذوذ، "هاه؟ يبدو أن عدد الأشخاص في عائلة Cao خاطئ." "آه؟

  ماذا تقصد؟" سأل Song Jingze بفضول، لماذا لم يراه؟

  "عدد الأشخاص صغير."

  قالت سونغ يونكسي بكل يقين. عندما كانت في الطريق، كانت متعبة للغاية بحيث لا تستطيع المشي، لذلك أرادت صرف انتباهها وأحصت عدد الأشخاص في فريق المرافقة. كم عدد الأشخاص هل كانوا في كل عائلة؟ لقد تابعت الجميع.

  "هل أنت متأكد؟"

  "كم عدد الأشخاص المفقودين؟"

  عبس سونغ يونشي قليلاً، "هناك اثنان في عداد المفقودين. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، يجب أن يكون المفقودون قريبتين."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

وبعد أن تم صقل حوض الخزف، تم إرسالي إلى البرية للعمل في البنية التحتيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن