مقدمة

130 14 10
                                    

"إيلي، من فضلكِ كوني لي."


انزلقت يدي التي كانت تُميل إبريق الشاي عندما سمعتُ الصوت البسيط للكلمات القادمة.

لقد حاولتُ يائسة ان أمسك بالمقبض، لكن يده أمسكت بإبريق الشاي أولاً.

"اه سيدي!"

"لا أستطيع أن أفعل ذلك بدونكِ."

بينما كان يمسك هذا الشيء الساخن بيديه العاريتين، واصل ريس التحدث بهدوء دون أن يرمش.

"إيلي،عليكِ أن تميزي بين الحياة العامة والحياة الخاصة."

وبينما كان الصوت الخافت يتدفق بتكاسل، أدرت نظري إلى الوراء دون أن أدرك ذلك.

وبينما كنت أواجه عينيه المتصلبتين باللون البنفسجي، تذكرت فجأة أن ريس قال لي نفس الشيء عندما كنتُ صغيرة.

"إيلي، من فضلكِ كوني لي."

في ذلك الوقت، اعتقدت أنها إهانة من سيد لخادمة في نفس عمره، لذلك كان رد فعلي بهذه الطريقة.

"يا سيدي، يجب أن تميز بين الحياة العامة والخاصة."

ولكن الآن بعد أن أصبحتُ بالغة، كان هذا السيد يقول نفس الشيء مرة أخرى.

عندما أومأ برأسه بلطف، انحنت زوايا فمه إلى خط مستقيم.

"مزاياي وعيوبي كلها لكِ."

ماذا يعني ذلك مرة أخرى؟ لسبب ما، غرق قلبي.

في عامي الثامن عشر كقاتلة، اعتقدت أن أطرف شيء سمعته على الإطلاق من هدف هو "من فضلكِ أنقذيني، سأعيش حياة جيدة".

"...هذه نكتة مضحكة."

"أنا دائمًا صادقٌ يا إيلي."

كانت نظرته حادة وجادة وهو يتبعني، ويواجه كلماتي بخفة. شعرتُ وكأنني أرنب يقف أمام وحش بري.

شعرت غريزيًا بالتهديد لذلك امسكت بالسكين المحمول المخبأ عند خصري، حينها فتح فمه مرة أخرى.

"هل تعلمين ذلك؟أنا أغنى شخص في الإمبراطورية."

'هاه... ؟ لماذا تتفاخر فجأة بأموالك؟'

"المشكلة هي أنكِ تعرفين هذا جيدًا."

بالطبع اعلم أنه ثري، لكن كيف يقول ذلك مباشرةً..

وبينما كنتُ أنظر إليه بصراحة في حيرة، نظر إلي ريس مباشرة بوجهه الذي لا يزال هادئًا.

"إيلي، أنت تحبين المال. اليس كذلك؟"

"ه -هذا...نعم انا كذلك."

بالطبع، في هذه الأثناء، كلما سألني ريس شيئًا ما، أجبتُ بشيء مثل: <بسبب المال>، أو <المال هو الأفضل>. أو <لأنك تدفع الكثير من المال>.

لكن لماذا يتحدث عن هذا الآن...

"أنا أغنى من الإمبراطور. لذا من فضلكِ كوني لي ."

تدفقت الكلمات الآسرة باهتمام، دون أن تعرف أكانت مزحة أم صدقًا.

يبدو أن السيد الشرير قرر الآن خداعي بالمال.

منذ العصور القديمة، لا ينبغي أن ينخدع القاتل بالعسل والحلوى التي يقدمها الهدف. هذه إحدى الفضائل الأساسية للقاتل الماهر.

اعرف هذا جيدا. أنا أعرف...

"هاه؟ إيلي."

أمال ريس رأسه بلطف وابتسم بهدوء.

هذه المرة، كان وجهًا يعلم جيدًا أنني لا أستطيع رفضه أبدًا.

بادومب ، بادومب بدأ قلبي ينبض بشكل عشوائي. عضضت شفتي السفلية ببطء، وشعرت أن هناك شيئًا خاطئًا للغاية.

حقًا، لو كنتُ أعلم أن السيد الذي أخدمه سوف يصبح بهذه الخطورة عندما يكبر، كنت سأقتله منذ وقت طويل.

'كيف حدث ذلك على الأرض؟'

بالتأكيد لم يكن الأمر هكذا عندما كنا صغارا.... !

اغتيال المز الحيوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن