وبشكل غير متوقع، فقد حان الوقت للقيام بعملي الحقيقي.
'أنا حقا بحاجة للمطالبة بدخل إضافي هذه المرة ،مهمتي ليست حماية الهدف!'
ومع ذلك، بمجرد أن اكتشفت أن ثمن الرجل بـ 10 ملايين وون الذي اسعى ورائه، لم أستطع الجلوس والمشاهدة.
قبل أن أتحرك بجدية، لوحت بيدي على وجه ريس النائم للتأكد مرة أخرى من أنه نائم.
'دعنا نرى. بشرة ناعمة، شعر أنيق، رموش ناعمة، وشفاه حمراء....'
اعتقدت أن لديه وجها جميلا منذ المرة الأولى التي رأيتها فيها، لكن وجهه النائم كان أكثر جاذبية...
على أية حال، لحسن الحظ، بدا وكأنه كان ينام بعمق، حيث كان يتنفس بشكل متساوٍ وبهدوء.
أمسكت بسلاح أخفيته على فخذي من خلال رفع ملابس الخادمة التي تصل إلى كاحلي.
ثم مشيت ببطء نحو منظر ضوء القمر الخافت الذي كان يتسرب إلى الداخل.
"هل يتعلق الأمر بأربع خطوات كبيرة نحوه؟ إنه أقرب مما تعتقد."
من الغريب أنني لم ألاحظ وجود الدخيل رغم أنه كان قريباً. هل كنت غارقة في عمل الخادمة أكثر من اللازم؟
ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على الدخيل المشبوه. بعد أن اكتشفت بسرعة موقع الرجل، فتحت النافذة بهدوء وخرجت إلى الشرفة.
وبما أنه كان في وقت متأخر من الليل، لم أكن أعرف ما إذا كان سيتم القبض علي إذا قمت بإصدار ضجيج عالٍ.
لذا، شعرت بالتوتر قليلاً، نظرت إلى السطح حيث شعرت بوجود...
"..من أين أتيت؟"
ما كنت اراه أمامي ليس هو العدو... ... لا، إنه عدو.
"كحح كحح... أرجوك أنقذني... ... اوه."
رآيت رجلا مستلقي على السطح ومد يده على وجه السرعة كما لو كان قد التقى بمنقذ.
تنهد.
ثم سمعت صوتا غريب لخلع العظام من ساعده المرتعش.
عندما رأيت أنه كان يرتدي سيفًا ويغطي وجهه برداء، كان من الواضح أنه كان قاتلًا يستهدف ريس.
ولكن لسبب ما، بدا أن الطريقة التي كان ينزف بها وكأنه سيموت في أي لحظة.
كان الأمر غريبا. لم أضربه حتى الأن...
في تلك اللحظة، وقف فجأة وسدد إلي ضربة بسكينه متجها نحوي.