"أعتقد أنني أخبرتك بكل شيء. إذا كنت لا تعرفين شيئًا، فلا تترددي في السؤال.""شكرا لك يا رئيسة الخدم."
تلقيت محاضرة عن خصائص عمل الخدم منذ الصباح الباكر، وانتهيت من تسليم المهام بعد غروب الشمس.
""بما أن الوقت قد تأخر اليوم، قدمي الشاي للسيد الشاب، وأطفئي الأنوار في غرفة النوم."
"نعم يا رئيسة الخدم."
فور أن أصبحت خادمة خاصة عن غير قصد، تغيرت طريقة معاملتي بسرعة.
تم نقل مكان سكني الموجود في الملحق إلى المبنى الرئيسي، وتغيرت ملابسي من زي الخادمة العادي إلى زي أعلى جودة و اسراف.
بالإضافة إلى ذلك، يقال أن الخادمات الحصريات لديهن أعلى رتبة بين الخادمات ويجب أن يتواجدن دائمًا بالقرب لمساعدة أسيادهن، لذلك يتشاركن الطابق الذي يقع فيه غرفة سيدهم.
'لهذا السبب تم تخصيص غرفتي بالقرب من غرفة نوم ريس.لكنني لم أخطط للاقتراب إلى هذا الحد، ها...'
بعد محاولتي ترتيب أفكاري المعقدة، ذهبت إلى مكتب ريس ومعي شاي عطري طازج.
دق دق.
"نعم، ادخل."
في وسط المكتب ذو الطراز القديم بنافذته الكبيرة الرائعة التي تسمح بدخول ضوء القمر، كان هناك ريس يعمل.
"سيدي، لقد أحضرت الشاي."
وضعت فنجان الشاي على المكتب المليء بأكوام من المستندات البيضاء، وانحنيت بصمت، ثم استدرت.
"إلى أين؟"
لكن صوت ريس لفت انتباهي.
عندما استدرت، رأيت عيونًا أرجوانية غير مفهومة تحدق بي.
"لقد انتهيت من عملي، لذا سأغادر".
"اه، ارى أنه لا يزال لديك بعض العمل للقيام بها ...... هل ستذهبين بالفعل؟"
أمال ريس رأسه بلطف وطرح سؤالاً بنبرة غريبة. وكما قال، لا يزال لدي عمل لأقوم به.
لقد انتهيت للتو من إحضار الشاي إلى السيد، لذلك كل ما تبقى هو إطفاء الضوء في غرفة النوم الرئيسية".
لكن هذا...
"هذا ممكن فقط إذا كنت نائما ... "
"ماذا علي أن أفعل؟ لا أستطيع النوم."
رد ريس بابتسامة منخفضة وهز كتفيه كما لو كان آسف.