"10,000,000"
واحد و عشرة... ... هاه؟ ماذا، لماذا هناك الكثير من الأصفار؟ أليس هذا كثيرا؟
"ايلي، فكر بعناية. رسوم الطلب تصل إلى 10 مليون قطعة ذهبية. "بهذا المال، يمكنك سداد ديونك دفعة واحدة!"
كانت الأرقام الموجودة على شاشة الآلة الحاسبة الصغيرة طويلة جدًا لدرجة أنها بدت غير محدودة.
عندما رآت إيلي ذلك، بدأت عيناها الزرقاوان ترتجفان تدريجيًا.
"هذا... هذا سخيف. يا كابتن، هل تعتقد أنني شخص مهووس بالمال؟ "
عبست ايلي في استياء للحظة قبل أن يتبعها صوتها المنخفض ببطء.
"أنا فقط أسأل هذا في حالة ... ...هل هذا نقدي؟"
"كل ذلك نقدا."
"لقد كان حلمي أن أكون خادمة الدوق."
في مواجهة تعبير ايلي القوي، الذي عززه المبلغ الكبير من المال، أخرج ديث شيئًا من ذراعيه، قائلاً إنه يعلم أن ذلك سيحدث.
"ماذا؟"
"إنها صورة للهدف. ألن يكون الأمر أسهل إذا كنت تعرفين وجهه على الأقل؟ على أي حال، سترينه بنفسك عندما تصبحين خادمة."
عندما أخبرها ديث أن نعلم عن وجه الضحية مقدمًا، نظرت إيلي إلى الورقة بعيون فضولية.
لكن...
"... أليس من السخيف أن يكون الرسم هكذا؟"
هل أعطيتني هذا لأكتشف وجهه ذلك؟ حقًا؟
كان الرسم غير الواقعي، الذي بدا وكأنه يحدد الخطوط العريضة للشخص بالخطوط تقريبًا، أمرًا سخيفًا للغاية.
"كما تعلمين، المعلومات حول الدوق كاسيو محدودة جدًا. في الحقيقة، لا أعرف إذا كانت الصورة صحيحة أم لا. ومع ذلك فهذا أفضل من لا شيء."
ثم هز ديث كتفيه وقال إنه لا يوجد شيء يمكنه فعله.
'أعتقد أن الأمر سيكون أفضل بدونها ..'
لم يكن لدى ايلي، التي لم تستطع التعبير عن مشاعرها بصوت عالٍ، خيار سوى التقاط الصورة.
من أجل التسلل إلى منزل الدوق الوحشي سيئ السمعة كخادمة، كان هناك الكثير من الأشياء للتحضير من الآن فصاعدًا.
* * *
"سيدي، هذا تقرير عن نقابة "الوردة السوداء" التي ذكرتها."