الفصل7

7 4 0
                                    

نظر ريس ببرود إلى القاتل الذي سقط على السطح في حالة مأساوية، ثم فقد اهتمامه ودار بوجهه بعيداً.

عندما عاد ريس إلى غرفة النوم واستلقى على السرير، و دخلت إيلي الغرفة مباشرةً.

انطلاقًا من صوت تنفسها الثقيل إلى حد ما، بدا وكأنها كانت تركض بقوة عبر الغابة للقبض على ديل.

خشية أن يستيقظ السيد، وضعت إيلي ديل على السرير بهدوء، ثم اقتربت بصمت من الشمعدان وأطفأت الشمعة.

ومع ذلك، ايلي، التي أنهت كل ما كان عليها القيام به، جاءت فجأة نحو السرير بدلاً من الباب.

حركات يدها التي كانت تلوح ذهابًا وإيابًا على وجه ريس و عيناه كانت مشبوهة للغاية.

بعد أن راقبت إيل تنفس ريس المنتظم في الظلام، تأكدت عدة مرات من أنه نائم بعمق قبل أن تتحرك ببطء

وسرعان ما سمعَ صوت فتح النافذة في حركة سرية للغاية.

اختفت خطوات ايلي، المدفونة بهدوء في صمت الفجر، من النافذة في لحظة.

"... ... ".

بعد فترة من الوقت، فُتحت عيون ريس المغلقة بإحكام.

عيون أرجوانية مع ضوء غريب تحت الجفون المفتوحة ببطء تتدحرج بشكل غير محكم نحو النافذة المفتوحة قليلاً.

يبدو أن ايلي قد أدركت وجود قاتل على السطح.

اعتقدت أنها لن اعرف لأنه قد توقف عن التنفس تقريبًا،إلا أن القاتل لا يزال قادراً على ملاحظة أدنى حركة.

'...لماذا ذهبت؟:

ومع ذلك، لم يكن على ايلي أي التزام بالتعامل مع القاتل لمجرد أنها شعرت بوجوده.

علاوة على ذلك، كان إيلي تخفي هويته، ومع ذلك، أخذ المخاطرة للتعامل مع القاتل.

""من المحتمل أنه لا يزال حياً."

لو كنت أعلم أن الأمور ستسير هكذا، لكنت قتلت القاتل بشكل أسرع.

عندما استيقظ ريس، حتى ديل، الذي كان يعتقد أنه نائم، فتح عينيه الحمراء.

تبع ديل سيده، وهو يهز ذيله الطويل.

ووش، ووش!

المكان الذي سمع فيه الصوت الباهت كان فوق الشرفة، بالقرب من السطح. كان هناك ايلي تتحرك بخفة مثل الريشة.

اغتيال المز الحيوانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن