my miracle 11

3K 195 188
                                    

~Comment & Vote, please

ركض رومان بأقصى سرعة فى اتجاة الغابة بينما مالينو يركض خلفه يحاول مجاراة سرعته حتى لا يفقده ، و كلما تعمقوا فى الغابة اكثر اشتد الظلام ليصرخ مالينو -بقهر- :«رومان تمهل انا لا استطيع الركض اسرع»

لم يلقى اى رد من رومان الذى كان فى عالم اخر يركض بدون وجهه محددة بينما الفكرة الوحيدة التى سيطرت على عقله هى الابتعاد عن هذا المكان بقدر المستطاع قبل أن يعثر عليه رجال ذلك الشيطان -كما اسماه- 

افاق من افكاره على صرخة مالينو ليلتفت إلى الخلف -بذعر- وجد مالينو ملقى على الأرض يبدو أنه تعثر و سقط

ضرب رومان جبهته -بقهر- و صرخ على مالينو لينهض بسرعة بينما الأخير حاول أكثر من مره وفى كل مره كان يسقط مجدداً لينظر إلى رومان و عينيه تترقرق بالدموع
قائلاً بحزن :«انا اسف ... انا حقا ... اكمل طريقك انا لن اكون إلا عبئًا عليك»

تنهد رومان -بأسى- واقترب منه قائلاً :« معك حق انت اغبى شخص قابلته على الإطلاق ، لكن لا استطيع تركك الان ... فى النهاية انا الذى اقحمتك فى هروبى مما يجعل نجاتك تقع على عاتقي»

مد رومان يده إلى مالينو يساعده على الوقوف ليضرب الاخير يده بعيداً بينما دموعه بدأت بالانسياب على وجنتيه ثم صرخ -بقهر- :« لن اقبل بالشفقة منك اذا كنت تساعدنى لانك تشفق على فلا اريد مساعدتك»

توقف قليلاً ليلتقط انفاسه ثم عاد يكمل كلامه بصوت تملكته الغصه :«لقد ظننت اننا اصدقاء و ان كل ما تفعله من اجل صداقتنا»

كان رومان يحدق فى يده التى أصيبت بالخدوش نتيجه ضربة مالينو لتجذب جملة مالينو الأخيرة انتباهه لينظر إليه ببعض الدهشة :«اصدقاء!!لم يمضى يوم على معرفتنا ببعضنا ، كيف اتت هذه الفكرة إلى عقلك؟!»

لم يتلقى رومان اى رد من مالينو سوى نظرات القهر و الخذلان ليشعر انه ارتكب خطأ بينما هو لا يدرى ماذا فعل
لتنهد -بضجر-:« انا لن ارحل من دونك لذلك إذا كنت تريد البقاء على الأرض و البكاء بدون سبب فاستمر حتى يلحقوا بنا»

ليصرخ مالينو مجدداً :«الصداقة ليست بالمدة بل بالمواقف نحن الاثنان تشاركنا نفس الحلم ، و مررنا بنفس العثرات و ساعدنا بعضنا قد تكون مساهمتى غير مجدية لكن ... لكن  لقد حاولت حقا مساعدتك»

نظر له رومان بغير تصديق احقاً هذا ما يثير اهتمامه الان ؟! الا يشعر بحجم الخطر المحيط بهم ، حياتهم و موتهم مرهونة بالوقت وهو يضيعه على هذه التفاهات

"لا فائدة من الحديث مع شخص عاطفى بالعقل سوف يستمر بالمجادلة ، من الأفضل مجاراته وكسب الوقت" فكر رومان ثم ابتسم قائلاً بهدوء :« انا اعتذر لم اقصد أى إساءة ، انا أشعر بالهلع مالينو لا اعلم ما هو مصيرى إذا وقعت بين يديه مجدداً ، انت بنفسك قلت انه مخيف ولا يرحم لذلك إذا كنت تعتبرنى صديقك انهض لنذهب ... معاً»

You are my miracle حيث تعيش القصص. اكتشف الآن