الفصل السابع عشر| أعتراف.
____________قالها و قلبي بدأ ينبض بشكل سريع غير عن العادة، أبعدت جبيني عن خاصته و نظرت داخل عينيه.
-و سماحك لي بالذهاب معه إلى ذلك الإجتماع.
كور وجهي بين يديه و قال بهدوء.
-كيف خُيَّل لك أن أسمح لك بالذهاب إلى مكان لست به.
عقدت حاجباي مستغربة.
-هل تقصد بأنك..
لم أنهي كلامي حتى قاطعني بوضع سبابته فوق شفتي يمنعني عن الكلام.
-أنا من أرسلت خلف يونڠي، هيون سيطلب منه مئة مليون دولار لأجل الشرط الجزائي في العقد و لأجل فسخ عقد العمل الذي أسسته معه و المال مني طبعاً و لكن مزيف، سيكون يونڠي واجهة فقط و أنا خلف كل ما سيحدث.
للحظة لم أستوعب، هل الملبغ الكبير أم إن السفير خلف هذا أو لاقول شيئاً.
-لما يريد هيون فسخ العقد معك من الأساس.
إبتعد عني و جلس في مكانه و تحدث.
-بعد ليلة البارحة أتى إلى السفارة و أخبرني بأن أمر سيارتك كانت حجة و علم بأن سيارتك كانت في مركز الشرطة طوال الوقت و لم يعلم شيء آخر، أقسم بأنهُ لن يفعل لكِ شيء و قال بأن عقد العمل بيننا سيلغى لكن ذكرته بالشرط الجزائي و اخبرني بأنه سيتدبر أمره لذلك وضعت له الطعم و الجرذ وقع به، ما عساي أن افعل شي آخر كي آخذك.
ثغرة خلف ثغرة تخرج من مكانها، بدأ كل شيء يتوضح أمامي، بدأت أسير في المكان حتى توقفت خلفه وضعت يداي على كتفيه و نبست.
-و لما لم تخبرني بهذا جيون ما الذي سيحدث هناك فلتقل لي.
بدأت أحرك يداي على كتفيه بهدوء أريح عضلاته قليلاً.
-لا أعلم يا أنثاي كل ما أعرفه أخبرتك إياه، غداً يوم مهم لدينا و عليك أن تركزي يا علقة الأصبع.
أنت تقرأ
"𝐔𝐍𝐊𝐍𝐎𝐖𝐍"
Romance{𝐒𝐄𝐗𝐔𝐀𝐋 𝐂𝐎𝐍𝐓𝐄𝐍𝐓+𝟏𝟖} -فـل تعيشـي حـياتك حرَّة ڤيوليتـا، و لـكـن إيـّاڪِ و تـَقـُومـﻲ بـِ توجيـه حـيّاتي الخاصّـة. »٭٭٭« -جـونڠكـوڪ الـذي بينـنا لـن يصـلح طالما هذا الخـاتـم فـي أصبـعـي. ...