المقدمة

85 9 2
                                    

مرحبًا بكَ عزيزي المُثقف. مرحبًا بكَ عاشق القراءة.

هل تعلم عزيزي القارئ اللطيف أنَّ

الروايات عوالم أخرى غير عالمنا، كل روايه هي عالم خاص بما تتضمنه تلك الرواية، عوالم تبتلعنا بداخلها لنخوض رحلات شيقة ونُعاصر أحداث مثيرة تُعيد لنا الشغف وحب الحياة أو تهبنا الكأبه والمعاناة، تعافينا أحيانًا وتبكينا أُخرى.

ولكـــــــــــن

إحـذر عزيزي القارئ فليس كل قصة مكتوبة تُعد رواية وليس كل ما تقرأ يُعد أدب، وليس كل ما يُكتب صحيح.

إحـذر عزيزي القارئ أن تؤذى عيناكَ البرئية بأشياءٍ غير برئية، أشياءٌ لا تمُت للأخلاق بِصلة

إحـذر أن يتلوس عقلكُ بما لا ينفع وأن يُصبح خيالكُ مستنقع لكل ما هو خاطئ.

تذكــــــــر

فقط تذكر عزيزي القارئ أنك تستهلك وقت من ذاك الوقت الذى ستُسأل عنه يوم الحِساب فيما أفنيتهُ فى قراءة تلكَ الروايات.

فقط تذكر عزيزي القارئ أن عيناكَ ستشهد على ما تقرأ أمام الله عزوجل.

فقط تذكر عزيزي القارئ أن الله يراكَ فى كل مكان ويرى ما تقرأ وتفعل.

ولِهـــــــذا عزيزي القارئ.

إحرص

على إختيار عوالمك التى ستخوض بها رحلاتكَ بعناية.

إحرص

على إختيار عالم يُغذى فكركَ ويُخصبه لا عالم يُغذيكَ بأشياءٍ خاطئة بعيدة كُل البعد عن ديننا وطبيعتنا.

إحرص

على إختيار عالم ينفعُكَ فى آخرتِكَ ودنياكَ لا عالم يُلوث فكرِكَ وتقواكَ.

إذًا عزيزي القارئ بما إنكَ ستخوض معي رحلة فى عالمي الخاص دعنى أوضح لكَ شئ من البداية.

أنا لا أعِدُكَ بروايةٍ مبهرةٍ ، خالية من الأخطاءِ و أقرب إلى المثالية.

لا أعدُكَ برواية ستكُن أفضل من كل ما قرأت.
لأسباب كثيرة منها أن هذه روايتى الأولى. وكذلك هذه الرواية ليست سوى رواية سأحاول بقدر الإمكان جعلها بسيطة مناسبة للجميع تُناقش فكرة سيطرة الأفكار الخاطئة التى توجد فى بعض الروايات على عقولنا وتفكيرنا وخاصةً المراهقين منا. تُناقش تأثُرنا بما يُذكر فى بعض الروايات لدرجة أن ما يحدُث فيها يُصبح لنا إسلوب حياه.

ولَكن فى نفس الوقت يا عزيزي أعدُكَ برواية خالية من كُل ما يُمكن أن يُلوث صحيفتكَ.

__________________

إذًا عزيزي القارئ هل أنتَ جاهز لِخوض تلك الرحله معي؟

رائع إذًا هيا بنا.

_ يُتَبَع.
_ هوس قارئة.

هوس قارئة. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن