شيجا- ماذاااا؟!! لما لم تخبريني انك كنتي تعرفين؟!!سوكي- لاني كنت اضن انك لا تعرف.
شيجا- تبا لك! انتي دائما هكذا عنيده!
سوكي- و انت دائما هكذا احمق /:)
الام- هل تعلم لما طلبت منك كل تلك الطلبات؟
شيجا- نعم ارجوك اخبريني لماذا لقد تكسرت يداي و انا احملها!!
نظرت الام الى سوكي:
الام- اخبريه.
سوكي- حسنا، في البدايه انا اخبرت امي عن كيميميتسو ماري و عن ما حصل معها، لقد كنت في تواصل مع احد المعلمين و قد وثق بي لاني احفظ السرار ولا اخبر احد، لكن الامر اثار فضولي وشكي لذا اخبرت امي عنها، امي ساعدتني في التواصل معها و التقرب منها لان امي كما تعلم تستطيع التواصل مع اي شخص، غني، فقير، او غير ذلك، و كما تعلم امي لديها صديقات غنيات ولديهن ابناء و بنات، و علمتني طريقه التواصل معهم، و لأن امي لديها صديقات هنا في هيروشيما و قريبات من ماري و هاروكا، ارادت معرفه ماذا يكون هاروكا بالنسبه لماري، بعد اكتشافنا انه ابن عمها اخبرونا ان حباله الصوتيه ضعيفه و هو في الاساس مريض و انه من الممكن ان يموت في هذه الفتره(الربيع) و لهذا اردنا تجهيز حفله لماري و اقربائها، و كل قريباتها سيحضرن و سوف...
شيجا- مهلا مهلا مهلا مهلا، لم افهم الا انك انت وامي تعلمان سر ماري، وسوف نقيم حفله لانها ستصبح الحاكمه، لكن متى؟! و كيف ستقام الحفله و اين؟ اليس هناك اشخاص اغنياء سيأتون؟!!!
الام- يا لك من احمق! ستقام الحفله هنا يا ذكي!
شيجا- هنا؟!!!! لكن بيتنا في حاله مزريه!!!!!!
سوكي- موووه حقا انك ابله، ستقوم انت بتنظيف الحمامات و المطبخ! و غرفه النوم خاصتك بالطبع! و ستقوم بتنظيف الممرات و تفرش اللحف و تكنس الارضيه!
شيجا- كأنك اعطيتني ثلاث ارباع المنزل لتنظيفه -_-
سوكي- لقد حجزنا انا و امي ربع المنزل لذا لم لم تكن معنا؟ ابدأ عملك هيا! بدون نقاش!!
شيجا- موووه لا احب مناقشتك يا بلهاء!
سوكي- قلت من دون نقاش يا اخرق!
شيجا- لما انا توأمك؟ انا حقا نحس الحظ.
سوكي- و كأني انا من يريد ان يكون توأمك! انا نحسه الحظ!
ظربت الام كلاهما على رأسه:
الام- ه ي ا ابدأ العمل انت!!! و انتي ان لم تبدئي عملك الان فسأخفف عن اخيك و اعطيك نصف مهامه، هيا ابدآ!!
سوكي&شيجا- ح.. حاضر!!
ذهبا مسرعين لينجزوا اعمالهم، بينما ميهاكو و ماتسوسوتو و دايتو في غرفهم ينظفونها، بعد انتهاء سوكي من مهامها: