Part 20

335 41 39
                                    


سايو- كنا عائدين للمنزل، لكنها بدأت تتكلم بكلام غريب، ثم اتيت امامها و حضنتها بقوه على امل ان تستيقظ من غيبوبتها لكن، لكن ابتعدت عني و سقطت على ظهرها و اغمي عليها، ثم اتيت بها الى هنا ثم جئتم الان.

شيجا- اشكرك على جهودك، انا ممتن لك.

سايو- لا شكر على واجب، شيجا-سان.

ثم بقي ثلاثتهم ينتظرون امام غرفه المعالجه حتى وصلت شيجا رساله من احدهم:

شيجا*يفتح هاتفه*- من هذا المزعج!

سايا-شيجا احس شيئا غريبا سأذهب و اتأكد، هل ستكون بخير وحدك؟

شيجا*بخفوت*-سأكون بخير اطمئني.

سايا-حسنا اذا.

عندما فتح شيجا الرساله وجد انها من سوكي، فتحها و قرأها:

《تقول الرساله》

"شيجا ايها الاحمق الوضع خطير جدا! لقد اختفى ميهاكو من المنزل و لا نعلم اين هو! ان كان معك او رأيته فالتخبرنا بسرعه امي قلقه جدا لابعد الحدود!!"

شيجا-مااااااذاااا!!! لابد انها تخدعني تلك المكاره سأتأكد*يتصل على سوكي"

....

....

سوكي-شيجا هل هو عندك!!!

شيجا-الست تمزحين!

سوكي- ايها الاخرق كيف امزح في مثل هذه الامور! اتسمع بكاء امي! كيف لي ان امزح ايها الغبي!

شيجا- ... ، سوف اذهب و ابحث عنه! انتي اخرجي و ابحثي معي انتي و دايتو، لنتفرق حسنا؟ ساذهب الى الشمال و الشرق انتي الى الجنوب و دايتو الى الغرب و لتبحثوا جيدا!

سوكي- حسنا فهمت.

شيجا- ابلغي دايتو ان وجدته لتبلغنا لنتوقف و انتي كذلك حسنا؟!

سوكي- فهمت، ابحث جيدا!

شيجا- حسنا!

*يغلق الخط*:

شيجا- سايو شيزو-سان، علي الذهاب اختفى اخي الاصغر لا نعلم اين هو! ان استيقظت ماري ابلغاني و اخبروها اني احبها بصدق.

شيزو- لك هذا! اذهب وجد اخاك بسرعه!

شيجا- حسنا.

#عند سايا:

سايا- هممم، لا احد هنا، لماذا احس بوجودهم؟...

تسن(سيوف):

تاداشي- ايتها الخائنه!

سايا- تاداشي! ماذا جاء بك الى هنا!

تاداشي- لا تدعي البراءه! ابلغني هيراشي و ناتسو و كيرا بأمرك! و تعلمين عقاب الخونه!

سايا*بعصبيه*- انت تاداشي!! لا شأن لك بي سأمت منكم انت و رفاقك الاخرون الحمقى! لو وجب علي ان اقتلكم كلكم لأتحرر سأقتلكم من غير تردد!! اتركوني وشأني فقط لا شأن لكم بي!!!

اليتم ليس عيبا!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن