part 1:My Family

313 28 30
                                    

#Victoria

جوي استيقظي ابنتي سوف تتأخرين علي جامعتك جوي استيقظي ولا تكوني كسوله حتي لا تتأخري علي جامعتك.

#Narrator

احضرت فيكتوريا (ملحوظه :فيكتوريا دي ام جوي)الافطار واخدت تنادي علي ابنتها جوي حتي لا تتأخر علي جامعتها فهي تهتم بأبنتها كثير مثل اي ام وايضا تحبها وتتمني لها مستقبل باهر لذلك هي دائما حريصه علي ابنتها ومواعيدها .

#Joy

استيقظت علي صراخ امي فهي دائما تفيقني بهذه الطريقه حتي ارد عليها ولكن هذا كله لأجلي ولأجل مصلحتي وانا احب امي كثيراا وايضا ابي.
.
.
.

استيقظت من نومي واخذت حمامي المعتاد ولبست ملابسي ونزلت لأسفل علي مائده الأفطار ووجدت الجميع جالس عليها امي وابي واختي روز واخي ماكس وايضا اخي ادوارد.
تنهدت وقلت صباح الخير جميعا.
.
.
ابي:صباح الخير واخيرا ابنتي الكسوله فاقت من نومها لتذهب الي جامعتها .

جوي:اووه بربك ابي كفي كل هذا انا لم اكن كسوله انا فقط تأخرت في النوم ليله البارحه .

ابي(جيمس):ههههههه حاضر ابنتي والان اجلسي وافطري حتي تذهبي.

#Joy

انهيت فطوري واخذت حقيبتي وارتديت حذائي و ذهبت الي جامعتي.
انا سعيده لأنني سوف التقي بصديقاتي ايما وتايلور وجينفر وايفا .
ايفا:انظروا من اتي انها جوي ^_^
اووه جوي اشتقنا لكي حقا.

جوي:وانا ايضا اشتقت لكي ولأيما وجينفير وتايلور.
ونحن ايضاا ولكن الأن هيا بنا جميعا حتي لا نتأخر علي محاضرتنا والبروفيسير اوستين سوف ينزعج منا كثيرا وسوف يوبخنا ايضاا علي تأخيرنا.
.
.
.
.
.
.
طرقت انا علي الباب و دخلت ومن ثم دخل اصدقائي .

البروفيسير:مرحبا لقد جئتوا مبكراا جدا حتي تقفوا خارجا وتتهمسوا اليس كذلك.قالتها بنبره غضب
.حنا اسفون ايها البروفيسير لن تتكر نعدك.
البروفيسير:تنهد وقال حسنا تفضلوا اجلسوا في اماكنكم.
.
.
.
جلسنا كل واحده منا في مكانها واخذنا نستمع الي شرح البروفيسيور جيدا فنحن في كليه تجاره قسم اداره الأعمال انا دخلت هذه الكليه وهذا القسم محددا حتي أساعد ابي في اشغال شركته فهو كبر ونسي اشياء كثيره وانا احيانا اكون مديره اعماله عندما يكون جالس في البيت ويدرس امرا من امور الشركه وهو دائما ينادي علي حتي أساعده وانا ايضا احب ذلك.
.
.
.
.
.
انتهينا من محاضرتنا وعدت الي البيت وطرقت علي الباب وفتحت لي امي.

امي(فيكتوريا):مرحبا ابنتي كيف كان يومك .

جوي:الي حد ما امي فهو جيدا ولكن مرهق ايضا.

امي:سوف تتعودي ابنتي فأنتي في السنه الثانيه من جامعتك وبعد ذلك سوف تتقدمي للعمل في شركه والدك.

جوي:حسنا امي انا الأن سوف اذهب لغرفتي واستحم وبعدها سوف ادرس بعضا من الأعمال التي كلفنا بها البروفيسيور وبعدها سوف انام.

#Joy
ذهبت لغرفتي واخذت حمامي ودرست بعضا من الأعمال التي كلفت بها وانا الأن سوف اذهب للنوم .
.
.
.
غطيت في نوم عميق وارجعت رأسي للوراء حتي ابعد كل هذه الأفكار عن بالي وانام .
.
.
.
.
ملحوظه انا غيرت عمرها وبقي 19
........................................................
خلص الشبتر
يارب يعجبكوا وانا عارفه انه ممل بس ده عشان لسه ف الأول وبعد كده الاحلي جااي في السكه اكييد.

ياتري جوي لما تنام هتحلم ولا لا؟
ولو حلمت هتحلم ب ايه ؟
طب ايه رئيكوا ف جوي؟

بليزززز بقي فوت وكومنت وشير وكده عشان القصه تتشهر ويجلها فوتس وكومنتس كتير
وشكراا للي دعموني وقالولي كملي.
See ya soon.
All the love.

My Heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن