part 2:My Dream

266 23 53
                                    

#Joy

استيقظت من نومي وانا متأكده انه كان حلم ولكنه اجمل حلم حلمته في حياتي كلها كما اتمني لو كان هذ الحلم حقيقي ^_^

اخذت ورقه لأرسم ملامح الشخص الذي حلمت به حتي اتذكره دائما فهو كان فتي ذو شعر اصفر وعينان زرقاء وايضاء كان ذات بشره بيضاء احم احم كم هو حقا جميل و وسيم ^_^.

ولكن الحلم كان عباره عن ان هذا الفتي كان في غرفه كبيره يحل بها الظلام وخرج منها الي غرفه مضيئه حتي ظهرت ملامحه ولكن يبدو عليه الحزن و بعد فتره تحول لسعاده غامره ياتري ما معني هذا الحلم هل له معني فعلا ام انه من وحي خيالي فقط .

هههههههه اكيد من وحي خيالي فأنا حتي لا اعرف اذا كان هذا الشاب موجود بالحقيقه ام لا فكيف لأعرف هذا الحلم حقيقي ام لا.
.
.
.
.

نهضت من السرير ووضعت الصوره التي رسمتها للفتي الذي حلمت به في الخزانه الخاصه بي وغسلت وجهي و ارتديت ملابسي ونزلت للأسفل و قلت صباح الخير جميعاا.

ابي:صباح الخير ابنتي ولكن هل حدث شيء لتستيقظي من دون ان تصرخ عليكي والدتك. قالها بنبره تميل الي السخريه.

جوي:بربك ابي كفا هذا الموشح كل يوم اذا ايقظتني امي تقول لي كسوله واذا انا استيقطت بمفردي تقول لي هي حدث شيء!!!ما خطبك معي

ابي:اسف ابنتي فقط اردت المزاح وتلطيف الجو.قالها بنبره اسف

جوي:لا عليك ابي .

جلست علي المائده انطر لأمي وهي تحضر الفطور ولكن تفكيري في مكان اخر هل انا سوف اقابل هذا الفتي حقا؟!!ام هذا فقط حلم لا اكثر .

تفكيري مشغول كثيراا بهذا الحلم ولا استطيع التفكير في اي شيء غيره ولكن ارجعت راسيء للوراء لابعد كل تلك الافكار واحاول عدم الاهتمام بها والتفكير فيها.

نهضت من علي المائده وقلت انا سوف اذهب لجامعتي اتريدون شيء.

ابي:لا ابنتي فقط نريد سلامتك.

امي:ولكن انتي لم تأكلي شيء .

جوي:لست جائعه الأن امي واذا جعت سوف اشتري اي شيء لأكله من مقهي الجامعه.

امي:حسناا ابنتي اذهبي كل التوفيق لك.

جوي:شكراا امي وداعاا

امي:وداعاا ابنتي.

خرجت من المنزل وانا في طريقي الي الجامعه التفت للجانب الأيمن ورئيت فتي ذو شعر اصفر وهو ايضا اشقر ذهب مسرعه لأراه ولكن قد سبقني وركب سيارته وذهب ياله من حظ لماذا يحدث لي انا كل هذا!!!.

اكملت طريقي وذهبت للجامعه و فعلت يومي المعتاد وانا الأن في طريقي للعوده طرقت الباب وقلت مرحباا.

امي:مرحبا ابنتي اهلا بعودتك.

جوي:شكراا امي ولكن انا ذاهبه الان لأستريح لاني مرهقه.

My Heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن