I'm very sad :'(:'(:'(
بجد انا زعلانه اووي لان 39 شافوا البارت الي فات وقرءوا وحتي مكلفوش نفسهم حتي يعملوا فوت بس شكراا بجد شكراا اووي علي كل حاجه .
واحب اشكر الي علقوا ع البارت الي فات والي عملوا فوت كمان بعشقكوا ومش عارفه لو مكنتوش موجدين كنت هعمل ايه (: .
المهم نبداء وكل سنه وانتوا طيبين وكمان احب اقولكوا لو لقيت تفاعل قليل مش هنزل غير بعد العيد ولو بعد العيد ملقتش اي تفاعل همسح القصه اصلا عشان انا قلت لو في تفاعل هنزل وهنزلكم حتي ف الدراسه في الوقت الفاضي بس لو ملقتش يبقي حرام بقي واروح اذاكر احسن .
#Narrator.
"خرجت من المرحاض و وجدت نايل كان شارد ولكن عندما انتبه لي ظل يراقبني بنظراته فقط"قالتها جوي بوجه متعجب من نايل .
ملاحظه:انا ملقتش صوره تنفع للهدوم غير دي حستها هي المناسبه فاعتبروها هي قميص نايل يعني .
"عندما نظرت ووجدت جوي وهي ترتدي قميصي و كانت في قمه الروعه كم اتمني ان يكون لي حبيبه ولكن قريبا سوف اجدها"قالها نايل وهو ينظر لجوي نطره مطوله بأعجاب.
-هتلاقيها انشاء الله بس انت قول يارب xD (: .
#Joy
شاورت لنايل حتي اخرجه من شروده او بالأصح تحديقه بي .
جوي:نايل (قلتها وانا الوح له بيدي).
نايل:هاا ....اقصد.. اسف فقط شردت .
جوي:حسنا لا عليك فقط سوف نذهب للنوم(قلتها وانا ابتسم)
نايل:جووي....هل توافقين ان تكوني حبيبتي (قالها بتوترك).
جوي:م....ماذا ( قلتها بتعجب)
نايل:هههههههه صدقتي هذه فقط مزحه جوي.
جوي:افظعتني حقاا و لاكنت اعرف ماذا اقول فقط...فقط
نايل:فقط ماذا.....
جوي:فقط تلبكت .(قلتها وانا اعنيها حقاا) .
نايل:ههههههه بربك جوي لا تكوني سخيفه ماذا كنتي سوف تفعلي اذا طلبت منكي هذا فعلاا او اي احد اخر ماذا سوف يكون جوابك......(قلتها منتظرا الرد).
جوي:لا اعلم لا اعلم حقاا لكن من الممكن ان اوفق او ارفض فقط هذا يتوقف عن الشخص الذي ارسمه في بالي (قلتها وانا متأمله خيالي).
نايل:و من هو هذا الشخص ......(قلتها وانا انظر لها)
جوي:هو شخص له شعر.......(يا اللهي كدت ان اقول له اني حلمت به حمدا للرب اني لم اتفوه بكلمه)....لا عليك لا تشغل تفكيرك سوف تعرف عذا لاحقا.قلتها محاوله تغير الموضوع.
أنت تقرأ
My Hero
Romanceفتاه حلمت بشاب وتخيلته فتي احلامها ورسمت له صوره من قبل ان تراه ولكن قالت لا هذا فقط من وحي خيالي فأنا لا اعرف اذا كان موجود من الاساس ام لا . فماذا سيحدث عندما تكتشف انه موجود بالفعل وان حلمها اصبح حقيقه؟!! تابعوا القصه لتعرفوا ماذا سيحدث نايل&جوي ...