عارفه ان انا اتاخرت اووي سوري معلش بس
الصراحه قلت دعمكم هي الي الي بتخليني ابقي مش عايزه انزل شبتر جديد وكمان انا هبداء دروس خلاص و عايزه احاول اخلص القصه بسرعه عشان انا هنتبه لدراستي وبس ومش عايزه حاجه تشغلني عن مذكرتي فياريت تساعدوني اني اخلصها بسرعه اوك.صحيح طبعا كلكوا سمعتوا اخر الاخبار وبالذات اخبار زين وانا بقول مبروك لكل الزين جيرلز مع العلم ان انا مكنتش بكره بيري ولا كنت بحبها xD xD مش عارفه الصراحه بس كان عادي وكان يهمني ان زين يكون فرحان وبس.
وكمان بالنسبه للوي الصراحه البت بريانا دي انا مش طيقاها دي الينور كانت كيوت خالص وكان شكلها طيب لكن بتنجانا دي باين عليها انها سوسه وكمان لوي شكله مش فرحان.
وشكراا لكل الي دعموني بالبارت الي فات.
60 comments=new chaptar...ok
#Narrator.
انصدمت روز من كلام زين لها ولم تتوقع ان كل هذا سوف يأتي بهذه السرعه ومع زين ايضا لم تتوقع ايضا ذلك و ظلت واقفه تحدق بيه وتفكر و كانت تعتقد انه يمزح معها فقط وانها اذا قبلت سوف يسخرون منها جميعا فظلت واقفه تفكر الي ان عرفت ان الحل الوحيد لتخرج من مشكلتها واحراجها ان تذهب مسرعه وتخرج وتذهب الي بيتها حتي لا تحرج لانها اعتقدت ام زين يسخر منها او شيء من هذا القبيل فخرجت مسرعه نحو الباب.
#Zayn
رلماذا خرجت روز هكذا هل جرحتها بكلامي او فعلت شيء لتغضب مني فأنا لا اعرفها منذ كثير ولكن ارتحت للكلام معها كثيرا واحسيت انها هي الوحيده القادره علي فهمي ولا احد غيرها ظليت واقف افكر لماذا روز فعلت هذا ولكن ليس كثير واتخذت القرار اخيرا ان اخرج ورائها مسرع واسألها ماذا حدث ومن ماذا غضبت وافهم منها كل شيء وهل انا احرجتها او شيء من هذا القبيل....
"روز...روز...روز توقفي للحظه فقط لن اضايقك فقط قفي وتحدثي معي لدقائق وبعدها افعلي ما يحلو لكي لن امنعك بعدها....روز اين انتي الان...هل انتي بخير"قلتها لها وانا لا اراها فقط استمع لتنهيدات ولا اعرف ماذا يحدث...
#Rose
خرجت مسرعه وجريت وفجاءه اصتدمت بأحد ولا اعلم من هو ولا حتي ماذا افعل ولكن تفجاءت بيه وهو يمسك بي من معصمي ويشتد علي وانا لا اقدر علي المقاومه حقا فهو اقوي مني بكثير.
"من انتي...وماذا تفغلي في هذا الليل هنا لوحدك يا فتاه...اووه انتي جميله حقا"استمعت لكلام هذا الفتي الغبي الذي يشتد علي من معصمي ويحاول ان يقربني له ولكن انا احاول الافلات قدر الامكان
"اتركني....دعني اذهب من فصلك"قلت له هذا بشبه متوسله له
"لا لا صفيرتي نحن ف اوائل الليل وانا لا اجد ما هو فيه تسليه لي ولكن اخير التقيت بكي كيف لي ان اتركك تذهبي بهذه السهوله"قالها لي وهو يبتسم ابتسامه جانبيه ويشتد علي معصمي
أنت تقرأ
My Hero
Romanceفتاه حلمت بشاب وتخيلته فتي احلامها ورسمت له صوره من قبل ان تراه ولكن قالت لا هذا فقط من وحي خيالي فأنا لا اعرف اذا كان موجود من الاساس ام لا . فماذا سيحدث عندما تكتشف انه موجود بالفعل وان حلمها اصبح حقيقه؟!! تابعوا القصه لتعرفوا ماذا سيحدث نايل&جوي ...