part 3:My Interview

224 20 33
                                    

Special thanks to
Nourhoran135 بحبك اووي والله وشكرا عالدعم ^_^
وكمان شكراا ل princessoy4-Mana02-RoseJawadMalik .
شكرااا بجد ع الدعم وكمان للي عملوا فوت وجرواxD بس شكراا ليكم كلم .
Love u all.

#Joy

استيقظت من نومي وانا سعيده وخائفه ايضا في نفس الوقت فأنا لا اعرف الشخص الذي سيدربني علي العمل وماذا طبعه لكني اثق باختيار ابي كامل الثقه.

اخذت حمامي وارتديت طقم يشبه البدله فهو يتكون من بنطلون منقوس بالرسمات وايضا الجاكيت نفس النظام والنقشه واعتقد ان هذا سيناسب العمل في شركه (الي فوق ف الصوره:)).

نزلت الي الأسفل وقلت صباح الخير جميعا.

ابي:صباح الخير ابنتي هل انتي جاهزه لمقابلتك فهي بعد نصف ساعه.

جوي:جاهزه ابي ولكن متوتره قليلا.قلتها وانا اعنيها حقا.

ابي:لا ابنتي لا تتوتري هذا ابن صديقي فهو لطيف جداا وانا تعاملت معه فهو حقا نبيل واتمني لكي التوفيق في العمل ;-).

جوي:شكرا لك ابي لقد ارحتني فعلا انا ذاهبه الأن:-)

ابي:وداعاا ابنتي.

جوي:وداعا ابي(: .

ركبت سياره ابي وتوجهت الي عنوان الشركه التي اعطاني اياه ابي وها قد وصلت اخيرا.

دخلت الشركه وانا امسك بالملفات التي اعطاني ايها ابي وفجاءه لم اراه نفسي الا وانا تكعبلت ووقعت علي شخص يا اللهي انقذني من هذه الورطه ومن هذا الأن.

#Niall

استيقظت من نومي واخذت حمامي وارتديت بدلتي التي تتكون من بنطلون اسود وجاكيت ايضا اسود وقميص مخطط ابيض في اسود (الي في الصوره).

اووه تذكرت اليوم يوم مقابلتي مع الانسه..... الأنسه.....ماذا كان اسمها...اها تذكرت جوي اسم جميل حقا ولكن انا لم اراها ابدا ولكن رئيت والدها فقط واتمني ان يعدي هذا اليوم علي خير ولا افقد اعصابي علي احد فأنا فعلا اقل المواقف تدايقني .

ارتديت حذائي وركبت سيارتي ووصلت للشركه ودخلت .

نديت علي كايت وقلت لها ان تحضر لي الملفات التي ساحتجها في العمل مع الأنسه جوي .قلت ذلك لكايت.

كايت:حاضر سيدي .اومئت.

ذهبت بعد ان طلبت من كايت احضار الملفات ولكن فتاه حمقاء تكعبلت و.....و وقعت علي و...اقصد وقعنا نحن الأثنان وهي فوقي ولكن جميع من يعمل في الشركه كان ينظر لنا وخائف من ردت فعلي.

جوي:اسفه....اسفه حقاا.قلت ذلك وانا انهض من علي الشاب الذي وقعت عليه ونظرت له يا الهي هل هذا هو فعلا الذي حلمت به ورئيته من ظهره لا...لا يعقل هذا لا اصدق سوف يغمي علي يا الهي ⊙_⊙ .

My Heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن