#Joy
استيقطت من نومي واخذت حمامي ونزلت للأسفل ودعتهم وقلت لهم انا ذاهبه ولكن اوقفني ابي ليسألني.
جيمس:الي اين انتي ذاهبه ابنتي نحن الان في الصباح الباكر وانتي موعد تدريبك عند الثالثه عصرآ.
جوي:ابي انا فقط ذاهبه الي التسوق قبل تدريبي هل تحتاج لشيء.
جيمس:لا ابنتي شكرا لكي اذهبي وتسوقي .
جوي:وداعا.
ابي:وداعاا.
.
.
.
.
.
ذهبت للمول لكي اشتري طقم لي يناسب التدريب او بالأصح ليكون موديل حديث حتي استطيع لفت الانظار الي ;).دخلت المول ودخلت محل اعتقد انه جديد هنا وبالتالي وقعت عيني علي طقم اعتقد انه سوف يكون حسن المظهر (: اعجبني فأشتريته وايضا اشتريت الشنطه والشوز و اخذت جوله في المول لأشتري كل ما يروق لي واخيرا انتهيت وانا في طريقي للرجعه.
#Niall
استيقظت اليوم باكرا لا اعرف لماذا لكن هذا ليس من عادتي فأنا دائما استيقظ علي موعد العمل ولكن هذا جيد.
استحممت وارتديت ملابس الرياضه واخذت اجري لمده ساعه تقريبا والان يكفي هذا القدر حتي لا اتاخر علي عملي او بالأصح التدريب ;).
ارتديت ملابس العمل والأن انا في طريقي للشركه ولكن تبقي حوالي ساعتان علي موعد التدريب لكن لا توجد مشكله استطيع في هذا الوقت ان ارتب اموري.
دخلت الشركه وطلبت من كايت تنظيم المكتب وهي اومئت وذهبت وانا اخذت اتصفح الثفقات الجديده وادرسها الي ان اتي موعد التدريب.
#Joy
ارتديت الثوب الذي اشتريته اليوم فهو حقا يلفت لانظار وهذا ما اريده.
خرجت من النزل وركبت سياره والدي وذهبت للشركه ودخلت سلمت علي كايت وهي ايضا ردت الي السلام فهي حقا لطيفه .
كايت اخبرت السيد نايل بانني قد وصلت وهو امرها ان تدخلني علي الفور والأن انا في المكتب.
جوي:مرحبا سيد نايل (:
نايل:مرحبا انستي ولكن نحن الان صرنا اصدقاء بأمكانك منداتي بنايل فقط :^).
جوي:حسنا سيد........اقصد نايل:)).
نايل:هكذا افضل فكلمه سيد تشعرني بأني كبير في السن.قالها بنبره مازحه.
جوي:هههههههههههه حسنا ناايل.والان هل يمكننا البدء.
نايل:بالطبع.
اخذ نايل يشرح لي ويطلعني علي امور العمل ويخبرني بما يجب ان افعل وعن الاخطاء التي يلزم علي تجنبها و انا بالطبع كنت استجاب له و استمع بحرص وفهم.
اخذنا نتدرب حتي اننا لم نشعر بالوقت ولكن احست انا ونايل ان يوجد شيء خطيء ف الجو هادي جدا.
أنت تقرأ
My Hero
Romanceفتاه حلمت بشاب وتخيلته فتي احلامها ورسمت له صوره من قبل ان تراه ولكن قالت لا هذا فقط من وحي خيالي فأنا لا اعرف اذا كان موجود من الاساس ام لا . فماذا سيحدث عندما تكتشف انه موجود بالفعل وان حلمها اصبح حقيقه؟!! تابعوا القصه لتعرفوا ماذا سيحدث نايل&جوي ...