الفصل ٢٥ - قل من هو حبيبك

137 3 0
                                    


في منتصف النهار، تشرق الشمس من خلال النافذة الزجاجية في غرفة النوم.

تم رمي الملابس في كل مكان على الأرض، وتم ركل الوسائد على جوانب السرير، كما تم العبث بالأغطية، وتم إلقاء الواقي الذكري المستخدم في سلة المهملات، ولا يزال الشابان نائمين دون وعي. على السرير.

ليس بسبب "ممارسة الحب" حتى منتصف الليل، ولكن بسبب الأشياء الكثيرة التي حدثت في غضون أيام قليلة، والتي تجعل الاثنين مرهقين.

يستيقظ سير أولاً، ويفتح عينيه ليجد شخصًا ما بين ذراعيه، مما يجعل فم سير يتجعد ويظهر ابتسامة جميلة، وعيناه الحادة تنظران بلطف إلى الرأس الصغير المدفون في صدره.

شددت اليد التي كانت على خصر فوجون، وأخذ نفسًا عميقًا. وطالما أنه يعانق فوجون، فإنه يشعر بالهدوء. الابتسامة على وجه سير تزداد إشراقًا. لم يره أحد في الجامعة بأكملها وهو يبتسم بهذه الطريقة.

هذه الابتسامة التي لا تظهر إلا لهذا الصبي. هذا الرجل أكثر جاذبية مما كنت تعتقد.

سير يضحك بصوت منخفض. بالتفكير في ما حدث الليلة الماضية، لا يسعه إلا أن يعتقد أن الأمر مضحك للغاية، لقد كان دائمًا شخصًا يتمتع بقدر كبير من ضبط النفس، ولكن في كل مرة يلتقي فيها بـ فوجون، لا يستطيع التحكم في نفسه. يقوم سير بتمشيط خصلة من الشعر على وجه فوجون وهو يفكر.


فوجون:-"امممم"

تومض عيون سير، وتذمر نونغ غير راضي، يقبل على طرف أنف فوجون ويشاهد الصبي وهو يجعد أنفه.

فوجون:-"امممم"

لطيف... قام بوخز خده بخفة، وهز فوجون رأسه بشكل مزعج لتجنب ذلك، ولم يستطع سير إلا أن يضحك.

لماذا فو لطيف جدا؟

فوجون:-"امم اه..."


هذه المرة ترتعش جفون فوجون، كما لو كان على وشك الاستيقاظ، يشعر سير أن الشخص الذي بين ذراعيه يبدأ في التحرك، فيتظاهر بالنوم ويستلقي بهدوء.


فوجون:-"او يا!!!"

تلمس اليد الخفيفة خده، ثم تلوي غرته بسرعة، يكاد سير يتجهم في مفاجأة.

"ماذا يفعل فوجون؟"

وهو لا يعلم حتى

فوجون:-"بيي سسر، إنه بيي سسر الحقيقي"



في تلك اللحظة، يفهم سير. اتضح أن هدف فو هو الندبة في جبهته. لقد ذهل سير. يقوم فو بالتحقق من هو سير، أليس كذلك؟


فوجون:-"بيي سير... إنه بيي سير الحقيقي..."



فجأة يفتح سير عينيه ويضغط على معصم يد الصبي الأصغر، لأنه يسمع...

صبي العالم القادم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن