ماذا قلت ابي..
سألت سانيري بصدمة.
التفت إليها الاثنان ثم اردف والدها..'"انها تعني الزوجة او شريكة الحياة بالنسبة لنا نحن الظلاميون..."
..
''"اتعني انك انت وامي لم تقعى في الحب بل كنتما مقدرين لبعظكم """حاولت سانيري تلافي الصدمة التي ظهرت على وجهها والغصة التي خرجت في نبرة صوتها الى تغيير الموضوع الى سخرية
''تبا هذا يبدو وكأنه تواي لايت عندما اراد جيك أن يقتل رينيزمي ثم اكتشف انها رفيقته المقدرة ""
استغرب آيدونار من ما تقوله وعندما اراد التحدث.. قاطعه آيزاكيل. قائلا لا تهتم أنها اشياء من المكان الذي كنا نعيش فيه ..
ابتلعت سانيري غصة في حلقها ... وهي تشعر وكأن روحها تتمزق وتحترق بالنيران
استدارت عنهما تخفي دموع تجمعت في عينيها ...اخذت نفساً عميقاً ثم قالت. ابي ماذا عن تيغو .. انا أريده...
التفت آيزاكيل الى العجوز آيدونار ثم اردف موجهاً كلامه له... هل قانون الاحتفاظ بحيوان أليف لا يزال قائماً في هذه المدرسة أيها العجوز....
امتعض وجه العجوز بتعابير حانقة ثم اردف وهو يجز على أسنانه بغل...القانون لا يزال قائماً لكنه لم يعمل به منذ اكثر من مئتي عام بسبب وغد عاهر تسبب بخسائر كبيره جدا في المدرسة وحالات هلع اصابت الطلاب لان ذلك الوغد احضر معه وحش الكيكوزا كحيوان اليف له ...
كان آيدونار يوجه نظرات نارية لأيزاكيل...
قطع تلك النظرات المتبادلة بين آيزاكيل وايدونار ..صوت سانيري وهي تسأل .. .. اذا هل افهم من كلامك هذا ان الوغد العاهر هو والدي العزيز آيزاكيل...
التفت آيدونار يوجه نظراته لها متفحصاً شكلها بتمعن ثم اومئ والتفت إلى آيزاكيل قائلاً.. يبدوا أن ابنتك ذكية ايها الوغد ... اتمنى ان لا تكون قد اخذت شيئ من طباعك السيئة ...
آيزاكيل بنبرة ساخرة...." اوه لا تقلق هي لم تأخذ شيئ من طباعي... ..بل هي نسخة انثوية مني .... "
اغمض آيدونار العجوز عيناه ثم شتم تحت انفاسه بكلمات لم تفهمها سانيري...
"'هل أحضرت نسخة منك الى مدرستي. تبا هذا ماكان ينقصني ان تكون هناك نسخه أخرى من ".. لم يكمل آيدونار كلامه بسبب كلمات سانيري التي قاطعته
،""لن اسبب المشاكل .... انا اعدك بذلك. '"ماذا سأل آيدونار..
"'لن اتسبب بأي مشكلة انا لن ادخل في اي صراعات سخيفة او ادخل شجارات او اسبب اي فوضى ما لم اجبر على الدخول فيها ... لن اقول انني ملاك حارس وانني لا امت للمشاكل بصلة لكنني أيضاً لا احب المشاكل ...اتيت الى هنا من اجل التعليم ولست انوي غير ذلك ... لكن أيضا انا لن اسكت عن من يحاول التدخل في شؤوني او السخرية مني ومن يتسبب لي بمشكلة ارد له الصاع صاعين ... غير ذلك انا فتاة مسالمة... ''كانت تقول سانيري هذه الكلمات بجدية تامة .. جعلت من آيزاكيل يفتح فمه من الصدمة والدهشة على تمثيل ابنته. الهيولودي البديع. لم يكن يعرف انها ممثلة بارعة ... فها هي تنفي انها لن تقوم بأي مشكلة الا اذا تم اجبارها على المشكله ..وسانيري والمشاكل اسمان لعملة واحدة...