ساكن الظلام p13

121 12 8
                                    

,..
..
..
.. دورغوران انته اسمك من الان.  دويغو..

رونان انت رون

كارسولس انت سول  
و رافكان .  انته اسمك معروف ..

وأخيراً وليس اخرا  جاركو ...من الآن فصاعدا اسمك هو جاك ...
"'جاك ما هذا الاسم الغبي والغريب لا شكراً ..انا لا اريد هذا الاسم "'"

""اسكت يا مقياس الضغط .. بالكاد وجدت لك اختصار لاسمك المضغوط هذا ''

""مقياس الضغط. ..ماذا تعنين ايتها الفتاه.   اسحبي كلامك هذا .. وإلا ""

""وإلا ماذا ""؟ ""ستشويني مثلاً ""

""الا تظنين انكِ تعيشين الدور زيادة عن اللزوم انا اعني اننا التقينا بك اليوم فقط و ها انتي تأخذين دور قائد الفرقة وتسميننا حسب رغبتك  من تظنين نفسك ومن قال اننا سنقبل بأن تنظمي الينا "',

قال جاركو هذا الكلام بنفس واحد وبأنفعال  فناظرته هي ببرود ثم نطقت

""  انا لم اطلب الانظمام اليكم بل انتم من اتى وجلس على طاولتي التي تعد طاولة ملعونة ومنبوذة من الجميع ..لذلك فانتم تعدون اللذين انظممتم إلي وليس انا .. هذا أولاً اما عن اسمائكم .  فهي طويلة ومملة وتشعرك.  بالاختناق لكثرة تزاحم الحروف فيها لذلك انا احببت ان اختصرها لكم   بأسماء اكثر عفوية وظرافة .. هذه ثانياً ... اما ثالثاً وهذا هو الاهم.  .. قد اكون قد التقيت بكم اليوم  انتم الأربع لكن انا وراف سبق أن التقينا""

.. ترك الجميع التحديق بسانيري  والتفتوا يحدقون برافكان بنظرات نارية .. كونه اخفى عنهم انه التقاها سابقاً .   فهو لم يخبرهم بالأمس انه التقى الفتاة التي جلست على تلك الطاولة الملعونة  بل انه قد حضا معها بمحادثة مثيرة للاهتمام... ولا ننسى فقرة الاشتمام 😈

"",متى التقيتم بالظبط  ولمَ لم تخبرنا "" كانت هناك نظرات حارقة تخرج من عيون الذي تفوه بهذه الكلمات ..ولم يكن غير الذي لقبته سانيري بلقب دويغو..
'""لم تحصل مناسبة لكي اخبركم "'"

""لم تحصل مناسبة لكي تخبرنا انك التقيت الفتاة الجديدة ذات الشعر الأحمر الطويل والتي اصبحت حديث كل المدرسة بعد ان جلست على تلك الطاولة الملعونة و. والتي اكتشفنا بالصدفة يوم الامس انها ضلامية  وانها تدرس معنا في نفس الصف ولديها حيوان اليف لم نرى مثله من قبل واصبح هو الآخر حديث المدرسة لانه لم يدخل احد حيوان اليف منذ اكثر من مئتي عام  والان أخبرني  هل هذا كل شيء ام نسيت شيئ اخر""

"لنقل انني أردت ان احتفظ بالأمر لنفسي ولم ارد ان يعلم احد عن هذا  ""

'"تحتفظ به لنفسك ولم ترد ان يعرف الآخرون بلقائك بها وانت اول من قام منا وجلس معها على طاولتها". قال اخر كلام بصوت مائل للصراخ ..
""
""Take it easy guys"'_

كان هذا صوت سانيري  التفت الخمسة لها راغبين ان يعرفوا ما قالت فها هي تنطق مجدداً بتلك اللغه القديمة ..

الجليد الأسود. كاسيري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن