41 : 80

1K 20 0
                                    


الابنة النبيلة المولودة من جديد الفصل 41: 41 تصريحًاإعدادات

الفصل 41 41.الإغاثة

 بعد الغداء، جلس العديد من الأشخاص مع السيدة فنغ طوال فترة ما بعد الظهر.

 وبغض النظر عن كل شيء في الماضي، يبدو أن السيد وين قد ولد من جديد في هذا الوقت. لقد كان لطيفًا ولكن مهذبًا، وتحدث بأدب ولكن أيضًا بشكل مثير للاهتمام.

 في الماضي كانت تبدو وكأنها ذات جمال خشبي مريض، لكنها الآن تبدو إنسانة كريمة ومحترمة ومطلعة في الشعر.

بمساعدة Feng Yunhe وFeng Jinyao، أحدثت السيدة Feng تغييرًا كبيرًا في رأيها.

"لم أتحدث معك كثيرًا من قبل، لكنني لم أتوقع أنك مضحك جدًا وتعرف الكثير من الأشياء الخارجية. تعال واجلس هنا كثيرًا وتحدث معي."

"حماة زوجها لا تمانع في أن تكون زوجة ابنها بذيئة، ومن المؤكد أنها ستأتي إلى هنا كثيرًا في المستقبل."

 بعد كسر الجليد، أصبح الاثنان أقرب بكثير من ذي قبل.

كانت فنغ جينياو تتظاهر بوجود شيء ما في قلبها، وكانت الابتسامة على وجهها روتينية في الغالب. رأى Feng Yunhe هذا وهمس لها.

"ما هو الخطأ في العمة؟ هل تشعر بالتعاسة؟"

رفعت فنغ جينياو حاجبيها. لقد كانت تشعر بالغيرة في سن مبكرة، وسوف تشعر بها مرة أخرى في المستقبل.

رفع يده وفرك شعره، وترك الأحداث الماضية في ذهنه مؤقتًا. "ليس الأمر أنني غير سعيد، لكنني لم أحصل على راحة جيدة. يمكنك البقاء مع جدتك وأمك هنا، سأعود أولاً."

وبعد أن قال ذلك، وقف وغادر.

مع العلم أنها كانت متعبة، لم يجبرها السيدة فنغ والسيد وين كثيرًا، وسمحوا لها بالمغادرة بعد بضع كلمات.

بعد مغادرة فناء نينغان، ظلت فنغ جينياو غير مرتاحة وشعرت أنها بحاجة إلى تذكير شقيقها الأكبر بأن يكون حذرًا بشأن وين مينغ شنغ، لذا استدارت وسارت نحو فناء منزله.

بمجرد دخوله الفناء، رأى العمة لينلانغ تعاقب الفتاة.

كان لدى هي هوان علامتان كبيرتان على وجهها، وكانت زوايا فمها تنزف، وتمزق شعرها وملابسها وتناثرت في كل مكان. في هذه اللحظة، تم دفعها على ركبتيها ونظرت إلى العمة لينلانغ مع عدم الرضا في عينيها.

من ناحية أخرى، كانت العمة تتصرف كامرأة حقيقية، وكانت لا تزال تشتم حتى هذه اللحظة.

"أيتها العاهرة الصغيرة، هل تجرؤين على لمس أنفك ووجهك لمجرد أنك تنظرين إلى مدى جمالك؟ تعتقد أنك تستطيع الصعود إلى سرير عمك بعد دخول هذه الساحة، باه، أنت تحلم!

الابنة النبيلة المولودة من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن