الابنة النبيلة المولودة من جديد الفصل 181: 181 تاجرًاإعداداتالفصل 181 181. التاجر
لدى عدد قليل من الأشخاص في Xuzhou بعض الأدلة، لكن Liangzhou، على بعد آلاف الأميال، في خطر.
في المدينة المنيعة، وقف الجنرال شياو جي في مواجهة الريح، وشعر بالخراب التام.
نظر الوجه الحازم إلى جيش بيدي المحتشد من بعيد دون أي عاطفة.
"العامة، جميع الوكالات تم ترتيبها بشكل صحيح، والطعام والعشب في المدينة يحرسه إخوة موثوقون، هناك ما يكفي الجميع لتناول الطعام لمدة شهرين. كما أبلغ أهل المدينة أنهم قاموا بتخزين الكثير". من الطعام في المنزل سيكونون بالتأكيد قادرين على البقاء على قيد الحياة حتى وصول التعزيزات. "
الشخص الذي تحدث هو هي تشيو، الذي تبعه لسنوات عديدة وأصبح الآن ملازمه العام.
جعلت الرياح والرمال القادمة من الشمال الغربي بشرته خشنة بعض الشيء، وكان وجهه به نتوءات كثيرة. بالتفكير في كيف كان رجلاً ثريًا ذو وجه خوخ قبل مجيئه إلى Liangzhou مع الجنرال Xiao Ji منذ أكثر من عشر سنوات، فهو الآن خائف من العودة إلى العاصمة. لم يتعرف عليه أحد من أصدقائي القدامى.
تبعد التعزيزات من مدينة دونغدو آلاف الأميال عن ليانغتشو، على الأقل مائة ألف. وبعد هذه الرحلة الطويلة، قد لا يصلون في أقل من شهرين. على الرغم من أنه قال ذلك بالتأكيد، إلا أنه كان قلقا في قلبه.
إنه فقط منذ انضمامه إلى المعسكر العسكري، تجاهل الحياة والموت لفترة طويلة. إنه قلق فقط على زوجته وأطفاله في المنزل.
من أجلهم، يجب أن تكون المدينة تحت حراسة مشددة. خلاف ذلك، مع المزاج القاسي لشعب بيدي، إذا تم تدمير المدينة، فقد يتم ذبح شعب ليانغتشو!
"شكرًا لكم على عملكم الشاق. ستكون هذه المعركة خطيرة بالتأكيد. أقول لإخواني أن يبقوا يقظين. التعزيزات على بعد آلاف الأميال. وفي النهاية، لا يزال يتعين علينا الاعتماد على أنفسنا".
"نعم! عام."
وبالعودة إلى الوراء لإلقاء نظرة على مدينة ليانغتشو الصاخبة، كان كلاهما مصممًا على الدفاع عن هذا السلام حتى الموت.
في مدينة ليانغتشو، قامت عائلة فنغ، التي علمت بالأخبار في وقت سابق، بجمع العديد من التجار الأثرياء في المدينة لتناول الشاي في القاعة الأمامية.
في الاسم، هم يتناولون الشاي، ولكن في الواقع هم يأخذون زمام المبادرة في التبرعات الخيرية، والتبرع بالمال إذا كان لديهم المال، والتبرع بالطعام إذا كان لديهم المال.
"لقد كان سكان بيدي دائمًا غير أخلاقيين، والعمل معنا حقيقي ومزيف. في العام الماضي، أصيب أكثر من نصف الخيول التي أعادها ابني من بيدي بالطاعون، مما تسبب في خسائر فادحة لعائلة الخيول الخاصة بي. ! هذا العام، يحاولون تدميري. مدينة Liangzhou هي مجرد حلم، لا يحتاج السيد Feng إلى قول أي شيء، لا يزال لدي أكثر من 400 حصان مدرب حديثًا في مزرعة الخيول الخاصة بي، سأرسلهم إلى الجنرال Xiao Ji !"
أنت تقرأ
الابنة النبيلة المولودة من جديد
Fantasy513 فصول ملخص الرواية لم تتوقع فنغ جينياو أبدًا أنها ستولد من جديد قبل عشر سنوات بعد حريق. في ذلك الوقت، كانت لا تزال حبيبة الأسرة بأكملها، وكان والداها سعداء، وكان شقيقها وأخت زوجها في وئام. وهي لم تتم خطبتها بعد لخطيبها الذي له وجه إنساني وقلب حيو...