501 : 513 the end

315 11 3
                                    



الابنة النبيلة المولودة من جديد الفصل 501: حسنًاإعدادات

الفصل 501 العافية

 "صاحب الجلالة."

 "شو بو."

بينما كان فنغ جينياو يتحدث، أحضر أحدهم حساء فول المونج لتخفيف الحرارة. لقد تم طهيه وتبريده، لذلك كان من المناسب شربه الآن.

عندما رأى شياو تينجي حساء فول المونج، عقد حواجبه، ثم تحدث.

 "أنت تأكل هذه الأشياء طوال اليوم، ألا تخشى أن تبرد معدتك؟"

"لا تقلق يا سيدي، لقد أعدت المرضعة هذا لي."

منذ أن أصبحت الأميرة دينغ، اتبعت شياو تينجي في استدعاء العمة تشانغ المربية، والتي تبدو أقرب من ذي قبل.

 شعر شياو تينجي بالارتياح عندما سمع أن المربية قد أعدته.

 جاء Shou Bo وقال بجدية.

"الأمير حذر للغاية. من الطبيعي أن تخاف الأميرة من الحرارة عندما تكون حاملاً، طالما أنها ليست جشعة جدًا للبرد. ومع ذلك، يمكن أن تسبب هذه الفواكه والفاصوليا آلامًا في البطن بسهولة، لذا فمن الأفضل لاستخدام أقل."

عند سماع ذلك، علمت فنغ جينياو أنها لن تتمكن من تناول بعض الوجبات الخفيفة.

لا أعرف إذا كان بإمكاني البقاء على قيد الحياة حتى الولادة، لذا لا أستطيع التفكير إلا بطرق أخرى.

نظرًا لوجود العم شو هنا، فمن الطبيعي أن يفحص نبضها مرة أخرى. لا يزال الأمر كما كان من قبل، كل شيء طبيعي.

يعرف هذا الطفل كيف يخاف من الناس. في كل مرة يأتي الطبيب تشانغ، فهو حسن التصرف ولا يثير ضجة أبدًا.

 قالت العمة تشانغ إنها قد تكون مقدر لها معهم.

بعد بضع كلمات أخرى من الشرح كما كان من قبل، أرسل يون شو الطبيب تشانغ، تاركًا شياو تينجي وفنج جينياو وحدهما في الغرفة.

 تم وضع الوسادة الأكثر راحة على الأريكة لتستخدمها على خصرها.

منذ أن أصبح بطنها كبيرًا، كان خصر Feng Jinyao دائمًا مؤلمًا ويحتاج إلى الدعم.

كان هناك أيضًا جليد في الغرفة، لكن فنغ جينياو كان ساخنًا.

أخذت شياو تينجي المروحة في يدها وقامت بتهويتها، لكن لسوء الحظ، كان العرق لا يزال يظهر بشكل متفرق من جبهتها.

"سوف تمطر في اليومين المقبلين. وعندما تمطر، لن يكون الجو حارا اليوم."

"قال جلالتك إنها ستمطر منذ يومين. لكم من الزمن استمر ذلك؟ كيف لم تمطر بعد؟"

"وقال فنغ جينياو بطريقة غريبة وغاضبة.

ابتسم شياو تينجي، فهو ليس الله، ولا يمكنه أن يطلب المطر. وكان هذا صعبا حقا بالنسبة له.

🎉 لقد انتهيت من قراءة الابنة النبيلة المولودة من جديد 🎉
الابنة النبيلة المولودة من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن