بعد أسبوع.
كان باكوغو يعرف معظم الطلاب في فصله، واتضح أن فصله كان صاخبًا جدًا، معظمهم.
كان باكوغو لا يزال غير مرتاح بعض الشيء في الفصل، على الرغم من الضجيج،
إلا أنه لا يستطيع إلا أن يشعر أنه لا ينبغي أن يبرز عن الباقي وأراد فقط الاندماج.
كما تعرف على بعض الطلاب الآخرين وقد بدأ بالفعل صنع بعض الأصدقاء.
ولكن كان هناك بعض الأشخاص في فصله الذين أراد بالتأكيد تجنبهم،
مثل تودوروكي ومومو على سبيل المثال.
ولكن لا يزال هناك شخص محدد يحتاج إلى التحدث إليه في النهاية،
وهي كورومي.
لقد كان أسبوعًا سريعًا،
ولم يتحدث إلى كورومي،
على الرغم من أن معظم الفصل يتحدث معها.
لاحظ باكوغو أن معظم الفصل قد بدأ بالفعل في التحدث مع بعضهم البعض، بما في ذلك كورومي.
كان بعض الأشخاص يحاولون أن يكونوا صديقتها ولكن يبدو أنها لم تنخرط في ذلك لفترة طويلة قبل أن يتوقفوا عن التحدث معها.
ولاحظ أيضًا أنها كانت تتصرف معهم بشكل طبيعي جدًا على عكس ما كانت تتجاهله تمامًا معه.
لكن هذا لم يكن الشيء الوحيد الذي أربكه، الجميع أحب التحدث معها لكنه كان الشخص الوحيد الذي تتجنبه.
لم يستطع فهم ذلك لكنه كان يحاول إيجاد طريقة لإصلاح ذلك.
تنهد باكوغو.
أيزاوا-سينسي، جعل الاثنين فريقين في المهام، الاثنان لاحظ معظم عدم انسجامهما،
كان مع كورومي... محرج...
وأحياناً مع تودوروكي وإيزوكو..
أصبح باكوغو متوترًا بعض الشيء عندما عينه أيزاوا-سينسي في فريق نفسه مع كورومي.
لم يكن متأكدًا من رد فعلها أو كيف يجب أن يتصرف من حولها لأنها كانت الوحيدة التي لم يتفاعل معها.
لكنه لاحظ بعد ذلك أن أيزاوا-سينسي قام أيضًا بدمج تودوروكي وديكو معه احيانًا.
يبدو أنه يحب حقًا وضع طلابه في مواقف غير مريحة لجعلهم يعملون على حل مشكلاتهم، وهو الأمر الذي اعتقد باكوغو أنه منطقي.
لكن هذا لم يغير حقيقة أنه بحاجة الآن للعمل مع كورومي.
كما أن باكوغو لم يلاحظ من قبل أنها فتاة طويلة.
كانت بنفس طوله عندما وقفت أمامه بهدوء، وعندما اصطدمت به.
ولاحظ باكوغو أيضًا أنها أصبحت الآن قادرة جسديًا على المشي بشكل طبيعي، بدون كرسي متحرك.
أنت تقرأ
[ᵇᵃᵏᵘᵍᵒᵘ ᵏᵃᵗˢᵘᵏⁱ] ˡᵉᵐᵒⁿᵃᵈᵉ
Romance"I would like to drink lemonade with you, but I can't" 𖣔 𝑅.𝐾.