اليوم المقبل.خرج باكوغو من غرفته في مجمع سكن الطلاب متجهًا إلى الـ U.A.
شعر باكوغو ببعض الشعور بالارتياح بعد قضاء بعض الوقت بمفرده وتمكنه من إعداد نفسه لهذا اليوم مرة أخرى.
محادثته مع كورومي جعلته بالفعل يشعر براحة شديدة بشأن اليوم ولكنه الآن يعلم أنه سيرى أشخاصًا آخرين مرة أخرى.
لذا أخذ نفسًا ثم ارتدى تعبيره الواثق المعتاد وخرج إلى الردهة.
عندما دخل الفصل الدراسي، لاحظ شيئًا ما... كانت تسريحة شعر شيزوكو أو كورومي مختلفة، وكان شعرها مستندًا عادةً، لكنه الآن كان على شكل ذيل حصان، وكانت عيناها حمراء، ما الذي جعلهما أسودين الآن؟
تفاجأ باكوغو عندما رأى أنها غيرت تسريحة شعرها،
على الرغم من أنه وجد أنه من المثير للاهتمام أن عينيها أصبحتا مختلفتين الآن أيضًا.
أراد أن يسألها عن هذين الأمرين لكنه اعتقد أيضًا أنه قد يكون من الأفضل له ألا يقول أي شيء، فقط في حالة وجود شيء قد لا ترغب في التحدث عنه.
لذلك جلس على مكتبه وبدأ في انتظار وصول معلمهم بدلاً من ذلك.
بعد حين.
انتهى الفصل أخيرًا،
لكن باكوغو كان لا يزال يفكر في المهمة التي كلفه بها أيزاوا-سينسي:
'اكتب عن بطلك المفضل'
حسنًا، لماذا؟
اعتقد باكوغو أن هذه مهمة غريبة جدًا، لكنه اعتقد أنها ربما كانت طريقة معلمه لجعله يفكر في مشاعره ومن يعجب به.
لذلك قرر أن يأخذ المهمة على محمل الجد وقضى بعض الوقت في العمل على كتابة المقال.
لكنه لا يسعه إلا أن يشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان أي شخص آخر يأخذ المهمة على محمل الجد بالفعل.
نظر إلى الجدار الذي يفصله عن جاره.
لقد كانت جارته، لكنه لم يمانع حقًا.
حاول باكوغو التركيز على الكتابة لكن أفكاره استمرت في الانجراف في اتجاهات مختلفة.
ظل رأسه يدور لينظر إلى جانب جاره.
لم يستطع أن يشرح ما الذي كان يجذب انتباهه في اتجاهها في كل مرة.
كل ما أراد فعله الآن هو الانتهاء من كتابة هذا المقال ولكن فكرة النظر إلى جانبها ظلت تتبادر إلى ذهنه.
في اليوم التالي،
كان فصل أيزاوا يسير بنفس الطريقة التي كان عليها في اليوم السابق،
والآن حان الوقت ليشارك الجميع مقالاتهم.
لذلك كان يولي المزيد من الاهتمام الآن لمعرفة من الذي يبدو أنه يأخذ المهمة على محمل الجد.
أنت تقرأ
[ᵇᵃᵏᵘᵍᵒᵘ ᵏᵃᵗˢᵘᵏⁱ] ˡᵉᵐᵒⁿᵃᵈᵉ
Romance"I would like to drink lemonade with you, but I can't" 𖣔 𝑅.𝐾.