Ch.11 library.

71 4 9
                                    

تنهد باكوغو بانزعاج بعد أن استلقى على سريره.

وبعد انتهاء روتينه اليومي أخيراً، كان يذهب للنوم.

كما أنهى باكوغو روتينه اليومي بعد عودته من المدرسة.

لقد كان متعبًا بعض الشيء لكنه لم يكن مستعدًا تمامًا للنوم بعد.

كان لا يزال يفكر في الأشياء التي اكتشفها خلال محادثته مع كورومي في وقت سابق.

الغيرة والإحباط الذي شعر بهما كان لا يزال موجودًا وأراد أن يحاول إبعاد تفكيره عن الأمر بطريقة ما.

وسرعان ما أصبحت الساعة الثالثة صباحًا وما زال غير قادر على التخلص من المشاعر السلبية التي كان يشعر بها.

استدار في سريره ولم يستطع التوقف عن تمثيل الأشياء التي حدثت سابقًا في ذهنه.

في النهاية،

تغلب عليه إحباطه، فضرب سريره بقبضته.

’استرجل‘

من بين كل الكلمات، كانت هذه هي الكلمة التي يتذكرها أكثر من غيرها.

تذكر باكوغو كيف طلبت منه كورومي أن ’يسترجل‘ في وقت سابق أثناء محادثتهما.

لم يكن من أجمل ما سمعه لكن باكوغو كان يدرك أيضًا أن تعليقها كان فيه الكثير من الحقيقة.

لقد كان بحاجة حقًا إلى امتصاص مشاعره والتغلب عليها بالفعل.

لكنه كره حقيقة أنها كانت تناديه دائمًا بهذه الطريقة وتتغلغل تحت جلده بهذه السهولة.

تمنى باكوغو أن يتمكن من الرد عليها بطريقة ما لكنه لم يستطع التفكير في أي شيء في ماكينة الصراف الآلي.

في النهاية،

انتهى الأمر بباكوكو بإطفاء الأضواء والنوم.

على الرغم من أنه لا يزال يشعر بالإحباط والغيرة بعض الشيء،

إلا أنه لم يتمكن من العثور على الطاقة للتعامل مع تلك المشاعر في الوقت الحالي.

لقد أراد فقط أن يستريح الآن،

وآمل أن يشعر بالتحسن غدًا.

الذكرى التي تجعله يشعر بالدفء ووخز من الهدوء هي في ذلك اليوم الحار عندما كان يقوم بمهمات مع كورومي بينما كان جالسًا في انتظار خروجها من المتجر.

عندما كان مشتتًا، شعر بشيء بارد على خده، ورأى كورومي تميل رأسها قليلاً في حالة من الارتباك بسبب تشتيت انتباهه.

كان قريبًا جدًا في ذلك الوقت، ثم أعطته ذلك العصير، عصير الليمون المفضل لديها،

تذكر باكوغو تلك الذكرى وهذا بالتأكيد جعله يشعر براحة أكبر قليلاً مما كان عليه في بقية الليل.

[ᵇᵃᵏᵘᵍᵒᵘ ᵏᵃᵗˢᵘᵏⁱ] ˡᵉᵐᵒⁿᵃᵈᵉحيث تعيش القصص. اكتشف الآن