Ch.9 Let's.

116 11 21
                                    

الجمعة ، الساعة 4:05 مساءً،

لقد كان يوم عطلة،

وكان طلاب الصف 1-أ إما في الخارج أو في المجمع السكني في غرفة المعيشة،

يحدقون في التلفاز أو يتحدثون.

كان باكوغو يجلس على الأريكة في غرفة المعيشة، يشاهد التلفاز مع الجميع بينما كان يأخذ نصف الأريكة.

لم يكن مهتمًا جدًا بالفيلم الذي كانوا يشاهدونه لكنه لم يرغب في الجلوس بالخارج لأنه كان أيضًا في حالة مزاجية ليكون بمفرده الآن.

لقد أراد حقًا الاسترخاء على الأريكة وتركه بمفرده في الوقت الحالي.

"شيء بوليسي لطيف، إنه يدور حول قاتل متسلسل يريد قتل محققة، لكنهم كانوا أصدقاء طفولة من قبل"

تقول كورومي بهدوء، وهي تنظر إلى مينا بتعبير محايد.

"أوه، لطيف ومظلم هيهي" تقول مينا بابتسامة.

كان باكوغو يراقبهما الآن باهتمام كبير، على الرغم من أنه لم يكن الشخص الذي كانا يتحدثان إليه.

كان يعلم أن مينا كانت طالبة مشهورة جدًا وكان من غير المعتاد رؤيتها تتفاعل مع شخص مثل كورومي.

لقد كان مهتمًا أيضًا بالكتاب الذي كانت تقرأه،

وقد لفت انتباهه لأنه بدا وكأنه يحتوي على حبكة مثيرة جدًا للاهتمام.

"ثم يتنكر القاتل في هيئة محقق، ثم يقترب من المحققة ويصبح عشيقها،

ثم يكشف لها أنه قاتل بعد اختطافها، ثم يبدأ في تعذيبها، ثم يدركون أنهم في الحب، ولكن على الرغم من ذلك، فإن الرواية مظلمة للغاية ويمكن تعلم التلاعب النفسي و... حتى الطبعة محدودة"

تقول كورومي وهي تبتسم قليلاً.

كان باكوغو الآن منشغلًا بالكامل بالاستماع إلى هذه المحادثة حول الكتاب، وقد اندهش من الحبكة الفريدة.

إن الجمع بين هذا القاتل المتسلسل والتلاعب النفسي وكون الشخصيات أصدقاء سابقين للطفولة جعل الأمر يبدو مسليًا وممتعًا للغاية بالنسبة له.

وقد انبهر أيضًا بكل ما قالته عن كون هذه الطبعة محدودة، مما جعله يرغب في رؤية هذا الكتاب لاحقًا.

"لكن دعني أخبرك أن البطل مدمن مخدرات وقاتل متسلسل، لكن أفضل شخصية بالنسبة لي هي صديقة البطل. إنه الأفضل حقًا"

تقول كورمي ببعض المرح والحماس.

تفاجأ باكوغو قليلاً عندما سمع أن بطل الرواية كان مدمن مخدرات وقاتلًا متسلسلًا.

ومع ذلك، لم يفقده هذا الاهتمام حقًا بالكتاب لأنه جعل الأمر برمته أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة له.

[ᵇᵃᵏᵘᵍᵒᵘ ᵏᵃᵗˢᵘᵏⁱ] ˡᵉᵐᵒⁿᵃᵈᵉحيث تعيش القصص. اكتشف الآن