البارت 5

4.5K 37 2
                                    

❣همسات عاهرة❣

وقفو يدين شدوه بإحكام... :قصي وقف بشوية عليك،نحلو هاد المشكيل غي بالعقل راه مغادي تستافد واالو لتصرفتي دابا غير غادي تجلب انضار الصحاافة عليناا..قصي كينهح معصب: علاش مقولتي لياا واالو علاش خبيتي علياا ..سامي :رااه الوليد قالي منقول لك واالو حتاا تعرف من عندو ..قصي :اناا مغاديش نسكت علا هاد المهزلة هاد المراا غادي تخرج من هناا ودابا ..سامي تنهد بقلة حيلة معرفش كيفاش يتصرف معاه عارف رااسو قاصح بزااف:ستناا غير دوز الحفلة علا خير ومنبعد لي درتيهاا اناا معااك ..قصي شاف فيه:هاا حناا عنشفو..دفع سامي بيديه وتام غادي صوبهم ببتسامت مصطنعة ..شافو ادريس وهو ينفض يدين صحر لي بقات غير كتبحلق فيه ...ادريس فتح يديه :اهلن بولدي قصي نهار كبير هاداا عنقو وتام كيعرف قصي بالضيوف... وقوصي عينو على صحر لي كانت كتشرب من كاسهاا حاطاا رجل على رجل رجليهاا كيباانو سيكسي كتشوف فيه بنضرات جذابة وفنفس الوقت باردين...قصي قاطع ادريس لي ندامج وهو كيعرف قصي على الضيوف :نقدر نعرف شكون هادي ..عينيه على صحر لي بتاسمت وشافت للجهة الخراا كتعبر على الاستهزاء ..ادريس فهم عليه بلع ريقو شااف فيهاا ورجع شااف فيه :من بعد ماشي دابا ..قصي علا حاجبو وتام غادي:عارف لي كاين..خرج وهو غيطرطق كسيراا بجهد خلا غي العجاجة وراه...نرجعو للحفلة ..ادريس شااف فسامي باش يجي عندو ..ادريس:يااك قلت ليك متخليهش يسيق الخبار حتا نقولهاا ليه اناا ..سامي تنهد :ماشي مهم واش يعرف ولا لا المهم شنو نديرو باش نصلحو الوضع وراك عارف الحل باش ميرجعش يمشي ..شاف فصحر لي كانت كتنثر من الجارو وكتخرج الدخان من فمهاا بطريقة زوينة وعينهاا كيشفو بكل برود ..ادريس شاف فيهاا :دك شي لي فبالك مستحيل نديرو صحر مغاديش تمشي من هاد الدار ..سامي وهو غادي:ختاار ياا اماا بنك يهاد المراا ..ادريس بقاا واقف على اعصاابو افكارو مشوشين محس الا وشي يدين محاوطينو وشي صوت كيهمس فودنيه :صاافي احبيبي تهدن مديرش فراسك هكاا كولشي غادي يتصلح ويولي كيف بغيت وقصي غادي يتأقلم مع الوضع الجديد شافت القداام وهياا مبتااسمة بخبث:وهاد شي ماشي بعيد...

#يتبع

همسات عاهرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن