البارت 25

1.4K 18 0
                                    


❣همسات عاهرة ❣

دخلات للبيت جلساات فطرف الفوطي وجبدات سلحهاا بقاات كتحسسو بيديهاا فتحااتو لقاات رصااصة وحدة سدااتو بحترافية :اليوم نااخد روح لي خدااكم مني وهااد شي قدام عيون النااس بغيت كلشي يعرفو بلي خديت حقي وحقكم من هااد الحقير القتاال ....(....قاامت لبساات عليهاا، حطاات ميكااب سموكي تقيل برز جماال عيونهاا اللخضرين وغوج حمر غاامق مواتي لون بشرتهاا البرونزية.....هزات سلحهاا خشااتو فصكهاا تنفساات بااش تسيكر على رسهاا وخرجاات .... ، بقاات غاادة بثقة بين الحضور مكتشوف فحد ،شاافتو كاان عطيهاا بالضهر كيدوي مع الضيوف ....بتسماات بخبث غاادة وهياا كتفتح فصااك بيد وحدة خشاات يديهاا كاانت تجبدو وهياا تشوف ادريس ضاار مبتااسم وباان ليهاا قصي حداه تجمدات بحاال الوقت وقف بيهاا معرفااتش واش تكمل ولا لا .....، نزلات عينيهاا لقااتو شد فيد وحدة وهياا لاسقة فيه مبتااسمة......رجليهاا وقفو مقداتش تزيد خطوة حاسا بقلبهاا يخرج من بلاصتو ولساانهاا تعقد ليهاا.....، حتاا كتشوف ادريس جااي لجيهتهاا تملكاات رسهاا وسيطرات على انفااسهاا .....،بتااسمة بزز وهياا معلياا حجبهاا كتحااول تبين القوة غير الاحااسيس والناار لي شااعلة فيهاا..... ،وقفاات معااهم وهياا كتشوف فقصي ودك البنت بستهزاء ....قصي بتااسم ومد يديه لصحر لي بقاات كتشوف فيديه موجهين ليهاا بتااسمة ومدات يديهاا سلماات عليه وعينيه فعينيهاا كتشوف فيه بجرأة مع شوية دياال الاستهزاء غير الانهياار لي حااسا بيه فهااد اللحضة......قصي بتااسم بخبث مرخااش من يديهاا : بقاا هناا كيف كنت متوقع .....صحر بتااسمة نفضاات يديه وخشاات يديهاا مع يدين ادريس :بلاصتي هناا مع راجلي فين غاادي نكون متلا .....قصي بتااسم وشااف فالبنت لي معااه :نعرفك على خطيتي نور.....نور مدات يديهاا وهياا مبتااسمة :متشرفين ...صحر علات حجبهاا وبتااسمة : لياا شرف ....شاافت ف ادريس :حبيبي غاادة للحماام دقيقة شوية ونرجع ليك....ادريس هز راسو بأه وهو مبتااسم ....صحر شاافت فقصي وتماات غاادة للحماام دخلات وسدات عليهاا البااب حااطة يديهاا على قلبهاا شاافت فالمراية بيأس :كنت قريبة قريبة بزاف علاش ديماا كتوقف فطريقي علاش ديماا كتحطمني ....(رجعاات رسهاا للور تفكرات ملي كاان شااد فيد نور وهياا تغمض عينيهاا وتزير على يديهاا حاسا بقلبهاا كيضرهاا بزاف) .....،طلعاات راسهاا وشاافة بحقد : جيتي فطريقي شحاال هااد ولكن اناا مغااديش نسمح بهااد شي مرة خرا ومغااديش نستسلم بسباابك ونضعااف بحال كل مرة، كلشي ساالا من نهاار طلقتي من يدياا ودابا مكيهمني والو ولي بغيتو غاادي نوصل ليه .....تقاابلة مع المراية قدات الغوج بتااسمة وخرجاات كدور فعينيهاا...شاافتهم كاانو مجموعين وقفاات وهياا كتفكر شحاال هااد العائلة مناافقة معمرهاا ضناات بلي العاالم يكون خاايب ومناافق لهااد الدرجة سحااب ليهاا بلي هياا فااهمة الدنيااا وعمرهاا كانت طيح بسهولة ولكن دابا فهماات بلي الواحد خااص يكون مناافق حتاا مع راسو بااش يسااير هااد العاالم الموسخ ......، سمعاات ادريس كيعيط ليهاا نتبهاات لرسهاا و نفضاات افكاارهاا مشاات جلساات معااهم وهياا كتجنب الشوفة فقصي لي يكلهاا بعينيه .....ادريس قاام مبتااسم هااز كااس فيديه وقف فوسط النااس :انتبااه.... بغيت نقول واحد حاجا فهااد المنااسبة ......كلشي شااف فيه حتاا من صحر تعجباات بغاات تسمع شنو يقول......ادريس بتااسم وكمل كلامو :كلناا عاارفين علاش حناا هناا ...شااف فصحر وبتااسم  :عيد ميلاد سعيد احيااتي ....(كلشي بدا كيصفق ) وهياا بتااسمة مجااملة ليه .....وشااف فقصي : وولدي فرحني وقرر يتزوج بنت زوينة ومحترمة بحاال نور وقرر يفرحناا برجعو ليناا ...و لكن اناا بغيت نزيد نكمل فرحتناا بفرحة.... (شاااف فصحر وتوجه صوبهاات تحنى ومد ليهاا علبة حمرة وفتحهاا وهو مبتااسم.....،صحر كتشوف فالخااتم بقاات مدة وهياا على وضعيتهاا حتاا وكلشي بدا كيشوف فيهاا متعجب طلعاات عينيهاا وهياا كتشوف فقصي ونور شاادة فيه بحاال غاادي يهرب .....رجعاات نزلات عينيهاا كتشوف ف ادريس......

همسات عاهرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن