وضرباات ضربتهاا دخلات تلات مدات ليه العصاا ونطقاات بجرأة وهياا مبتااسمة : شحاال مهربتي من الحقيقة عمرك تقد تبدلهاا ومتأكدة ادريس لحد الان يحمااق ويلقااني ....قصي شد من عندهاا العصى بلا مينطق تحنى وضرب ضربتو دخلات غير وحدة ....صحر بتااسمة وشاافت فيه وعلات حاجبهاا قصي :يمكن منقدش نغير الحقيقة ولكن اناا من ديماا مسيطر على اللعبة وهااد شي لي كيهم ونتي ولتي جزء منهاا يعني ولتي من الممتلكاات دياالي وحتاا هاادي حقيقة متقدش تبدل ....صحر عصبهاا شداات العصاا، يديهاا كيترعدو تحناات بعدات شعرهاا للور ولكن كيوليو يطيحو كيعنكشهاا بقاات كتحااول تركز بااش تضرب غمضاات عينيهاا ملي حساات بقصي وقف ورهاا تحنى محصرهاا بعد ليهاا شعرهاا للور وحط يديه على يديهاا متحكم فالعصاا ...،كتحس بأنفااسو الحاارين فوق عنقهاا وحرارة جسمو ورهاا ...،فتحاات عينيهاا ملي حساات بيه ضرب ضربتو ...كلهم دخلو...قصي قرب من ودنيهاا وهمس بصوت هاادئ بروشهاا :بعض المراات من الاحسن تسااري الامر الواقع بااش متأديش راسك خااص تفهي .....، كل مرة ديري علاش غاادي تلقااي عقااب مني ولكن منضمنش ليك بلي فكل مرة تبقااي حية....قبل ليبعد عضهاا فكتاافهاا بشوية وخشاا وجهو فعنقهاا كيشم فريحتهاا..... بتااسم بخبث بعد منهاا وخرج من الغرفة....صحر بلعاات ريقهاا شاافت لجيهة البااب وحطاات يديهاا على عنقهاا مزاال كتحس بأنفااس ولمساات شفاايفو على عنقهاا ...خرجاات وهياا تسمع صوت طموبيل عرفااتو غاادي ....فطرات وجلساات مربعة رجليها افكاار كديهاا وافكار كتجيبهاا مدة دياال الوقت شاافت الخدامة غاادة وهياا تنطق :احم وخاا تجيبي لياا الشكلاط تشهيتو ...الخدامة :الشكلاط ؟؟ اه اوكي مدام داباا ....مااشت الخدامة تجيبو ليهاا اماا هياا بقاات كتاكل فضفراانهاا من شدة التوتر غير جاات الخدامة تلاحت عليهاا صحر وشدااتو من عندهاا جلساات مربعة رجليهاا كتااكل وتبنن فكل معلقة بحاال لكاانت اول وحدة ....كاان داخل وهو يشوفهاا كاانت بحاال شي بنت صغير وجهاا مجخلط بالشكلاط وعينيهاا كلمعو اول مرة يشوف دك نضرة فعينيهاا بتااسم بلا ميحس وقرب منهاا....صحر حساات بيه وهياا تنتر قوصات حجبنهاا محملاتش شوفاات قصي ليهاا :ماالناا على دك الشوفاات كولني حسن ....قصي قرب كتر مبتااسم عرف راسو كيلعب ليهاا على الوتر الحسااس :الشكلاط كيااكل الشكلاط مممم اناا بغيت نااكلك كلك ....صحر عصبهاا ولكن مبغاتش تبين حااولت تماالك اعصاابهاا :قصي بعد....، قصي بتااسم بخبث هز المعلقة من يديهاا عمرهاا شوية ودوزهاا على كتاافهاا بشوية حتاا وصل لهاا لفمها ....،حط المعلقة من يديه بتااسم و حط لساانو على كتاافهاا كيمررهم بتقاالة كيتبع مساار دياال الشكلاط ومرة مرة كيعضهاا عضاات خفااف .....صحر كتحااول تبعدو بيديهاا :قصي وقف براكة....قصي مدهااش فيهاا بقاا طاالع بلساانو بقاا حتاا وصل لفمهاا كيعض ويبوس بشوية وحنية كبيرة بعد وهو كيتحسس بالمداق دياال الشكلاط وكيعض على شفاايفو لقهاا سادة عينيهاا بتااسم بخبث عرف راسو سيطر عليهاا ....رجع بااسهاا ولكن هااد المرة زاد فالوتيرة حس بيهاا تجااوبت معااه ورخاات راسهاا كتحرك فشفيفهاا بتقاالة ومن طريقتهاا بااين عليهاا ممحترفااش بعد منهاا وبتااسم ....ورجع بااسهاا هو لي متحكم فالقبلة بقاا كيحااول ينصل ليهاا حوايجهاا وهياا ممنعااتوش تعجب ولكن مبغااش يفكر ....بعد وهو كيدقق فتفااصيل جسمهاا المنحوت هز معلقة دياال الشكلاط ودوزهم على فخاادهاا بتقاالة وهياا كتهز وتحط فبلاصتهاا قصي حط الملعقة من يديه وتحنى كيمرر لساانو على فخدهاا حتاا كيحس بتبرويشة دياالهاا وصوت اهااتهاا لي كتجهااد وصل لخصرهاا كيعض عضاات خفااف طلع عينيه لقهاا عااضة على شفاايفهاا منضرهاا الجذااب ثاارو....، جهل ومعرف كي دار حتاا تقاابل معهاا وبداا يبوسهاا بجهد حاط يديه بجوج على يديهاا بااش متحركش.....صحر ضرهاا بقاات كتثنر منو وهو معلبلوش ببهاا :قصي قصي وقف !!!....
أنت تقرأ
همسات عاهرة
Romansa#عشاق_القصص_القصيرة جيت وجبت ليكم قصة سافلة جريئة 💢🔞 بعنوان :🔥همسات عاهرة 🔥 ...القصة كتحمل بين طيااتهاا ..كل من.. الغدر والنفااق 😈...الحزن والخياانة😭.. العشق المر ..والتفرشيخ والغموض... مع جرعة زااائدة من السفاالة 🔞🔞♨️..زيد وزيد .....جيم ل...