-هذا مذهل حقاً! انتي تسيرين بكل طلاقة!!
هتف يوشينو و هي يشاهد ناتسومي التي تسير على قدميها ببطء دون الاستناد على شيء، لكن عندما أوشكت على الوصول إلى جانبه كادت أن تسقط أرضاً لولا إمساك يوشينو لها بسرعة.
-لا بأس، يبدو أنكِ أُرهقتي من كثرة السير.
ابتسم بلطف و ساعدها على الاستقامة ثم تحدث مجدداً.
-من الرائع أن تشعري بأنك ستخرجين غداً صحيح؟
سألها و هي يتجه بجانبها نحو باب الخروج من غرفة التأهيل، كان يوشينو طوال الخمسة أيام الماضية يحفز ناتسومي و يحاول جعلها تشعر بالامل كونها عندما تستطيع استخدام كلا ساقيها و ذراعيها ستخرج و تعود لروتينها و أشغالها، لكن يحبطه على الفور عدم رد ناتسومي له.
-هل تحتاجين أن أذهب معك؟ ام انادي نانا؟
هزت ناتسومي رأسها مرتين، ليزفر يوشينو الهواء بيأس و يتركها تذهب وحدها.
يوشينو كوراي طبيب في الـ35 من عمره، هو من افضل الأطباء في هذا المشفى و كل من في المشفى يقدره و يحترمه، فهو رجل حكيم و دائماً في أهبة الاستعداد لأي حالة كما أنه لطيف و يجيد التعامل مع كل انواع تصرفات المرضى، عدا ناتسومي التي عجز و لم يستطيع اسعادها و هذا ما سبب له حزناً كبيراً، لديه أيضاً جانب جدي و مخيف عندما يغضب.-يوشينو! حالة طارئة!
نظر يوشينو إلى الخلف ليجد أحد الأطباء يناديه بسرعة، ليركض هو خلفه و يطلب من الاخر تفاصيل الإصابة.
~***~
-سينـ...ـسي؟...نيـ...ـزو-سان؟
نظرت ناتسومي بهدوء ناحية كل من ايزاوا و نيزو و أول مايت الذين يقفان أمام باب غرفتها و بجانبهم نانا.
-اعتذر ناتسومي لكنهم أصروا على رؤيتك و لم استطع إيقافهما.
-لا بـ...بأس نـ...ـانا.
تحركت ناتسومي بعصاتيها نحو غرفتها دون النطق بكلمة أخرى، دخلت الغرفة مع نانا ليدخل خلفهما ايزاوا و نيزو و أول مايت، لتساعدها نانا على الاستلقاء و تستأذن قبل المغادرة و ترك الأربعة يتحدثون.
-يسرني رؤيتك كثيراً ناتسومي الصغيرة!
تحدث نيزو اولاً و على وجهه الابتسامة المعتادة لتومئ ناتسومي و هي تتجنب النظر إليهم، أو بالأخص تتجنب النظر إلى أول مايت.
رغم أنها اعتذرت له و رغم إخباره لها بألا تلوم نفسها إلا أنها لا تزال تشعر بالذنب.
أنت تقرأ
My Mistake | BNHA
Adventure"أنه خطئي !" "لقد أخبرتكِ أنه ليس خطؤكِ !!" "بل هو ذنبي لو لم أولد لَم حدثت هذه اللعنة !!" "لِم لا تفهمين انكِ لستِ لعنة و أنه ليس بسببكِ !!" "لأنه بسببي فقد رمز السلام قوته..." ماذا لو كان لباكوغو كاتسوكي اخت؟ ماذا سيكون مصيرها في هذه المشاكل؟ ما ا...