-إذاً؟ ماذا تطلبين ناتسومي الصغيرة؟
تحدث نيزو الذي يحتسي بعض الشاي بينما يجلس على كرسيه الدوار خلف طاولة مكتبه، قاصداً ذات الشعر البني القصير التي تجلس على أحد الارائك بوجه متهجم.
فور خروج ناتسومي من المستشفى اتجهت إلى السكن الجماعي و ارتدت ملابسها المدرسية ثم سرحت شعرها و أخذت حقيبتها و ذهبت إلى المدرسة.
لم يمنع عليها يوشينو الذهاب الى المدرسة لكن ايزاوا أمرها بالراحة اليوم و بدأ الدوام من الغد، لكنها كانت منزعجة بشدة لذلك لم تستمع لكلام ايزاوا و ذهبت إلى المدرسة.
و فور دخولها للمدرسة لم تلتفت و اتجهت فوراً إلى مكتب نيزو دون وضع حقيبتها حتى.-اريد ان أخوض الاختبار مع زملائي!
تحدثت بانزعاج لينظر إليها نيزو بابتسامة بريئة قبل أن يتحدث.
-أي اختبار؟
حاولت ناتسومي الحفاظ على أعصابها و عدم قتل المدير الفأر الصغير الذي أمامها و الذي يدعي البلاهة و الغباء.
-اقصد اختبار الرخصة المؤقتة سيادة المدير.
-ألم يخبركِ ايزاوا بالأمر؟ لقد تم اقصاؤكِ من هذا.
تحدث بتعابير جدية لتنظر إليه الأخرى بهدوء عند رؤية تعابير الآخر ثم تحدثت بهدوء.
-ايها المدير حاول فهمي رجاء...الأمر تم حله بالفعل لا يجب عليكم استبعادي هكذا.
-ناتسومي الصغيرة انتي تدركين أننا قلقون عليك، لذلك تفهمي الأمر.
شدت ناتسومي قبضتها على تنورتها و أبعدت نظرها عنه و أنزلته الى الاسفل بينما تقضم شفتيها بإنزعاج من هذا القرار.
شاهدها نيزو بتعابير حزينة، لم يكن يريد أن يفعل هذا لولا قدوم ايزاوا بعد يوم كامل من نقلها للمستشفى.Flash back
-مرحباً ايزاوا، كيف حال الصغيرة ناتسومي؟!
سأل نيزو ايزاوا الذي يقف مقابلاً له، و على وجه نيزو ابتسامة معتادة.
-افضل من السابق، مجرد حمى خفيفة لكنها لا تزال فاقدة للوعي حتى الآن، الطبيب يوشينو قال أنها لا تشكو من شيء و هذا يجعل عدم استيقاظها أمر مقلق.
تحدث ايزاوا بهدوء و هو يفرك جبينه لتتسع ابتسامة نيزو عن رؤيته لايزاوا قلق على أحد هكذا.
-لا تقلق، متأكد أن ناتسومي ستستيقظ قريباً ففي النهاية هي فتاة مذهلة!
سمع نيزو تنهيدة ايزاوا الصغيرة، و تمنى لو استطاع تصوير هذا المشهد، بينما رفع ايزاوا رأسه مجدداً نحو نيزو و التعابير الجدية تملأ وجهه ثم نطق متحدثاً.
أنت تقرأ
My Mistake | BNHA
Adventure"أنه خطئي !" "لقد أخبرتكِ أنه ليس خطؤكِ !!" "بل هو ذنبي لو لم أولد لَم حدثت هذه اللعنة !!" "لِم لا تفهمين انكِ لستِ لعنة و أنه ليس بسببكِ !!" "لأنه بسببي فقد رمز السلام قوته..." ماذا لو كان لباكوغو كاتسوكي اخت؟ ماذا سيكون مصيرها في هذه المشاكل؟ ما ا...