تجلس ذات الشعر البني على الأرض البلاطية بقميصها الضيق قليلاً ذو الحمالات الرفيعة، مع تنورتها المدرسية، و قميصها المدرسي الابيض معلق على إحدى علاقات الملابس.
حيث كانت تظهر ذراعيها المليئتين بالندوب و العلامة الشديدة تحت كتفها الأيمن، و وجهها مليء بالغبار و الخدوش الطفيفة، تحمل مفك براغي في يدها و تركز للغاية فيما تفعله.
لم تمض سوى ثواني حتى ظهر صوت هدير و زنين ناعم من المجسم الموجود في حضنها، فالتفت من بجانبها و ظهرت تعابير مذهولة على وجهها.-انها تعمل!
هتفت هاتسومي بدهشة و هي تحدق بناتسومي التي شغلت الحذاء المعدني ذو اللون الازرق بين يديها.
-كان حقاً يحتاج لمفتاح مغناطيسي اصغر فقط.
أجابت ناتسومي بابتسامة و هي تعيد تشغيل الحذاء الذي طاف في الهواء بفعل الجاذبية، مع ضوء خافت ازرق فاتح أسفله فصاحت هاتسومي بسعادة و هي تعيد تنظيم المعدات الداخلية في الحذاء الآخر بين يديها هي الأخرى، و تشعر بالفخر من إنجاز كلتاهما.
يعود هذا إلى منذ أن استيقظت ناتسومي من فقدانها للوعي الذي دام لمدة نصف ساعة، و فور استيقاطها داهمها باكوغو و مينا و تم خنقها من كثرة الاسئلة و التشديد على بقائها في عيادة ريكافيري غيرل، دون المغادرة.
فبعد ذلك وجدت طريقة و هربت منه بينما كانا غافلين للحظات عن حراستها، و لكونها تريد الراحة و تهدئة عقلها شعرت بقدميها تقودها نحو استديو التعديلات، و هناك وجدت هاتسومي التي كانت تجول و تحاول تركيب و اختراع شيء جديد.
و ها هي الآن بعد مضي ست ساعات مع هاتسومي ابتكرت كلتاهما حذاء يعمل على الجاذبية المغناطيسية من الخرد التي كانت مرمية في الاستوديو، حيث بوضع بعض الوحدات المعاكسة للجاذبية يمكن لهذا الحذاء بالطوف بصاحبه.-انه يشبه حذاء 3xsh الذي يخص ماجيشن!
علقت هاتسومي و هي تشغل الحذاء الآخر ليطوف بجانب الذي كان تحمله ناتسومي التي لمعت عينيها من سماع كلمات الأخرى.
-مهلاً! انتي تعرفينها؟!
-كيف لا؟ أخبرتك أنني أحفظ كل شيء عنه! انه افضل الابطال ذكاء و اختراعاً!
اومأت هاتسومي بتأكيد على الأمر، فشهقت ناتسومي بحماس قبل أن تقترب منها و تنطق قائلة.
-هل رأيتي بدلته الفضية؟! ذات وحدات المساعدة الداعمة!!
-يا إلهي أنها تمتلك افضل المقاومات و الرمزيات المفيدة لميزته!!
ضربت كلتاهما كفهما مع بعضهما بتسلية من الأمر، فمن كان يظن أن كلتاهما ستتفقان لهذه الدرجة؟ ربما هذا لأن كلتاهما مهووستين بماجيشن، و تتخذانه كلتاهما قدوة لهما.
أنت تقرأ
My Mistake | BNHA
Adventure"أنه خطئي !" "لقد أخبرتكِ أنه ليس خطؤكِ !!" "بل هو ذنبي لو لم أولد لَم حدثت هذه اللعنة !!" "لِم لا تفهمين انكِ لستِ لعنة و أنه ليس بسببكِ !!" "لأنه بسببي فقد رمز السلام قوته..." ماذا لو كان لباكوغو كاتسوكي اخت؟ ماذا سيكون مصيرها في هذه المشاكل؟ ما ا...